خليفة كروس يتألق في بطولة "الكاس" القطرية

10 فبراير 2015
+ الخط -


يقدّم فريق ريال مدريد تحت 17 عاماً أداء جيداً في بطولة "الكاس" القطرية، وظهر فيه أكثر من لاعب مميز، قد يزيدون من قوة الفريق الملكي في المستقبل القريب، خاصة في وسط الملعب الذي يعاني حالياً بسبب الغيابات الهامة.

وظهر اللاعب الصاعد أوسكار بمستوى رائع في البطولة، وشبهه العديد من المتابعين للبطولة بالنجم الكرواتي لوكا مودريتش، خاصة بعد المستوى الذي قدمه في سن صغيرة، وهو ما ينبئ بمولد لاعب وسط قلما ظهر على الساحة الكروية.

ويبدو أن النادي الملكي يسعى إلى تجهيز لاعبين قادرين على المشاركة ضمن صفوف الفريق الأول في أقرب فرصة، وخاصة على صعيد وسط الملعب، ووجد في أكاديمية ناشئيه أو "لا فاكتوريا" الطريق نحو تطوير أداء الشباب على شكل يفيد الفريق وطريقة لعبه.

وأوضح المدير الفني لفريق الناشئين تريستان سيلادور، عن فكر الأكاديمية في تنشئة اللاعبين قائلاً: "فكرتنا هي تجهيز لاعبي وسط يستطيعون تمرير الكرة والاحتفاظ بها، وأن يكون لديهم توزان بين الدفاع والهجوم، وهو ما يتميز به أوسكار".

وأكد اللاعب الناشئ أنه يتابع لاعبي الفريق الأول لتحسين أدائه، وأنه يعجبه أداء كروس للغاية وأعرب عن إعجابه بطريقة لعب إسكو، بالرغم من أنه يلعب في مركز متقدم.

ويشبه اللاعب في طريقة لعبه النجم الإنجليزي ستيفن جيرارد، في أسلوب الركض وطريقة لعبه واستلامه للكرات الطولية، بطريقة تنصبه لحجز مكان أساسي في وسط ملعب الريال في السنوات القادمة.

المساهمون