خاص..المغربي فجر:هزيمتنا أمام الريال ثقيلة..لكنها لا تعكس واقع المباراة

10 يناير 2016
الريال انتصر بخماسية (العربي الجديد)
+ الخط -

قال فيصل فجر، اللاعب المغربي في صفوف ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني، إن نتيجة خمسة أهداف لصفر، التي مني بها زملاؤه في الفريق، مساء أمس أمام ريال مدريد: "ثقيلة، لكنها لا تعكس واقع المباراة".

وأوضح فجر في تصريح خصّ به "العربي الجديد" عبر الهاتف مباشرة بعد نهاية المباراة بملعب سانتياغو برنابيو في مدريد، أن فريقه ديبورتيفو لعب ضد فريق غيّر مدربه قبل أيام قليلة: "كان يريد أن يبرهن بأنه من بين الأفضل في العالم"، مضيفا أن تغيير المدرب "بيّن أثره الإيجابي" على النادي الملكي.

واعتبر الدولي المغربي أن زملاءه: "قدموا خلال المباراة ما كان يجب عليهم تقديمه"، مشيراً إلى أن هذه الهزيمة الثقيلة في الجولة 19 من الدوري الإسباني "لا يمكنها في جميع الأحوال أن تكبح مشوارنا الذي بدأناه وسنواصله".

وتابع فجر قائلاً: "نحن لم نلعب في المستوى نفسه مع ريال مدريد، لكننا لن نستسلم وسنعمل كل ما في وسعنا لنبقى في المراكز المتقدمة في الترتيب. حالياً نركز على مباراة الثلاثاء المقبل ضد ريال سوسييداد في كأس الملك".

ودخل فجر أساسيا خلال هذه المباراة قبل أن يغادر الملعب في الدقيقة 66 تاركاً مكانه لزميله رييرا. ومكنت هذه النتيجة ريال مدريد من رفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد ديبورتيفو لاكورونيا عند حاجز الـ27 نقطة في المركز التاسع. 

اقرأ أيضاً:بالفيديو.. المصري شيكابالا يحرز هدفاً من زاوية مستحيلة

المساهمون