حكيمي يواصل تألقه ويتوج بجائزة مع بوروسيا دورتموند

10 نوفمبر 2018
المغربي أشرف حكيمي نجم بروسيا دورتموند الألماني (Getty)
+ الخط -

أعطى النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي، أفضل ما لديه في المباريات التي خاضها مع نادي بروسيا دورتموند في الدوري الألماني لكرة القدم، وبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تقديمه مستوى مميزاً، نتيجة نجاحه في صناعة الأهداف لزملائه في الفريق، ليحرز جائزة لاعب شهر أكتوبر/تشرين الأول في البوندسليغا.

ونشر النجم العربي المغربي أشرف حكيمي، عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة تظهره وهو يحمل جائزة لاعب الشهر، ليعلق قائلاً: "شكراً للبوندسليغا على الجائزة والهدية، وشكري موصول أيضا للاعبي نادي بروسيا دورتموند على دعمهم".


وكان ينافس حكيمي على الجائزة، خمسة لاعبين، من بينهم زميله في الفريق الأصفر سانشو، وجوفيتش وهالستنبرغ من هيرتا برلين، وجوناس هوفمان لاعب وسط فريق بروسيا مونشنغلادباخ، وهالر مهاجم أينتراخت فرانكفورت، لكن المغربي تفوق عليهم بأدائه المتميز.

ويسعى أشرف حكيمي، صاحب الـ20 عاماً، إلى إثبات نفسه في بروسيا دورتموند الألماني، الذي انتقل إليه على سبيل الإعارة، قادماً من ريال مدريد الإسباني، أثناء فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لمدة موسين، من خلال مهارته الكروية الفنية التي يتمتع بها، كي يحصد المزيد من الألقاب والبطولات.

المساهمون