حكم برازيلي يُوقف مباراة من أجل إتمام عملية ولادة

17 ابريل 2015
حضور المروحية لنقل المرأة الحامل (العربي الجديد)
+ الخط -

شهدت المباراة التي جمعت بين فريقي بارا دا تيجوكا، وأوداكس ريو، على استاد "جويلهيرم دا سيلفيرا فيلهو" ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري الدرجة الثانية البرازيلي لكرة القدم، لقطة غريبة، بعدما اضطر الحكم لإيقاف المباراة بعد مضي 10 دقائق على بدايتها، وذلك من أجل إتمام ولادة.

وبحسب صحيفة "جلوبو" البرازيلية، فقد فوجئ عُشاق كرة القدم في استاد "جويلهيرم دا سيلفيرا فيلهو" بعد مرور 10 دقائق على بداية المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري الدرجة الثانية البرازيلي لكرة القدم؛ بوجود سيدة تحتاج إلى تدخل طبي من أجل إتمام عملية الولادة بسلام.

واضطر الحكم لإيقاف المباراة بضع دقائق، في محاولة منه لإيجاد طريقة لمساعدة المرأة التي كانت بحاجة لإجراء عملية ولادة على وجه السرعة، وقد تم أيضاً الاتصال بأحد المستشفيات القريبة من ملعب "جويلهيرم دا سيلفيرا فيلهو"، والذي أرسل أطباء على متن مروحية من أجل إتمام عملية الولادة.

ومع أن المروحية تأخرت في الوصول إلى ملعب المباراة، إلا أن الولادة تمت بشكل طبيعي، فقد ساعد رجال الإطفاء الموجودون في الملعب المرأة التي أنجبت طفلة جميلة.

ويبدو أن هذه الأحداث المثيرة قد أثرت سلباً على مردود الفريقين، فقد فرض التعادل السلبي نفسه على المباراة التي جمعت بين فريقي بارا دا تيجوكا، وأوداكس ريو، ليرفع الأخير رصيده إلى 14 نقطة احتل بها المركز الثالث، في الوقت الذي رفع فيه فريق "بارا دا تيجوكا" رصيده إلى سبع نقاط، احتل على إثرها المركز السادس.

المساهمون