حالة استنفار في المنتخب المصري..روما يكشف مدة غياب صلاح!

09 نوفمبر 2015
صلاح نجم روما ومصر (العربي الجديد)
+ الخط -

كشف نادي روما الإيطالي، أن النجم المصري، ومهاجم فريق العاصمة الإيطالية، محمد صلاح، سيغيب عن الملاعب لفترة أقصاها ستة أسابيع، أي ما يعادل شهراً ونصفاً تقريباً، وذلك بسبب إصابة في أربطة الكاحل، بحسب ما ذكر النادي في بيانه، اليوم الإثنين.

وتعرض صلاح لإصابة خطيرة خلال مباراة الديربي ضد لاتسيو في الدقيقة 58، على إثر تدخل عنيف ومتهور من قبل سيناد لاليتش، ولم يتمكن لاعب الذئاب والدولي المصري من مواصلة اللعب في المباراة التي انتهت بفوز فريقه 2-صفر على الملعب الأولمبي في العاصمة، حيث تابع روما مطاردته لفرق القمة إنتر وفيورنتينا.

وجاء في بيان نادي العاصمة الإيطالية روما، على موقعه الرسمي في شبكة الإنترنت "تبين من الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب صلاح، أنه تعرض لتمزق في أربطة الكاحل الأيمن، وهذا الأمر سيجعله يغيب عن المستطيل الأخضر لفترة تتراوح بين 4 و6 أسابيع".

ولن يكون المدرب رودي غارسيا الوحيد الحزين، فإن الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب الفراعنة، خسر كثيراً جراء هذا الأمر، حيث سيفتقد جهود صانع الألعاب السريع وصاحب اللمسات الحاسمة، إذ سيغادر المنتخب المصري لكرة القدم الخميس لمواجهة تشاد في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية، المؤهلة إلى كأس العالم "روسيا 2018"، ولن يشارك صلاح بكل تأكيد في مباراة يوم السبت المقبل في استاد إدريس محمد، وكذلك في 17 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري أمام ذات المنتخب.

وتألق صلاح في الفترة الأخيرة منذ وصوله إلى روما بعقد إعارة من نادي تشلسي، بعد أن عاد إلى دائرة الأضواء في نصف موسم قضاه مع نادي فيورنتينا الإيطالي، لكنه اختار في نهاية المطاف اللعب صحبة القائد فرانشيسكو توتي، في محاولة منه للاقتراب أكثر من الألقاب والمنافسة عليها، في ظل مشاركة الفريق في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً:بالفيديو..راموس يحرز هدفاً عالمياً ويخرج مصاباً

المساهمون