حارس هولندي يحتفل بتعادل فريقه بطريقة مؤثرة!

21 يناير 2019
كيل شيربين حارس نادي إميّن (Getty)
+ الخط -
أثارت طريقة احتفال كيل شيربين، حارس نادي إميّن، بهدف التعادل الذي سجله زميله الدنماركي نيكلاس بيدرسن في الدقائق الأخيرة لفريقه، استحسان الجماهير الحاضرة في مدرجات ملعب "دي أودي ميرديك"، عقب انتهاء المباراة التي جمعته بضيفه بي إس في أيندهوفن، ضمن منافسات الأسبوع 18 في الدوري الهولندي الممتاز لكرة القدم.

وبينما ظن الجميع أن فريق أيندهوفن سيظفر بنقاط المباراة الثلاث، بعدما كان متقدماً بهدفين مقابل هدف وحيد، عبر لاعبيه المُهاجم لوك دي يونغ في الدقيقة (15)، وزميله المدافع الإسباني خوسي تاسيندي في الدقيقة (71)، فاجأ نيكلاس بيدرسن الجميع بهدف التعادل القاتل في الدقيقة (92).


وسارع لاعبو إميّن إلى الاحتفال بالتعادل الثمين الذي خطفوه من ضيفهم بي إس في أيندهوفن في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، لكن الحارس كيل شيربين كان له رأي آخر، حيث توجه إلى أهله الموجودين في مدرجات ملعب "دي أودي ميرديك"، حتى يشاركهم الاحتفالات.

وقام الحارس كيل شيربين باحتضان أهله فرحاً بنقطة التعادل الثمينة، لكنه عاد إلى زملائه الموجودين في الملعب، ليدخل بعدها أحدهم في نوبة بكاء في لقطة مؤثرة، لأن فريقه خطف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، ورفع رصيده إلى 18 في المركز 14 بترتيب جدول الأندية المشاركة في الدوري الهولندي الممتاز لكرة القدم.


المساهمون