حارس برشلونة يتقمص شخصية "نوير" ويقف في منتصف الملعب!

26 يوليو 2015
+ الخط -

تقمص الحارس الألماني، مارك أندري تير شتيغن، شخصية مواطنه الحارس، مانويل نوير، وذلك حين التقطته عدسات الكاميرات يقف في منتصف الملعب خلال مباراة فريقه برشلونة الإسباني ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي الودية، التي جرت مساء السبت.


وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للحارس شتيغن متقدما بشكل مبالغ فيه عن مرماه، في ظل هجوم فريقه برشلونة، مما كاد أن يعرض مرماه لخطر هدف مفاجئ، في الموقعة الودية التي شهدت هزيمة ثقيلة لبطل دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني لكرة القدم.

ويعتبر الحارس الألماني لفريق بايرن ميونخ ومنتخب "المانشافت"، مانويل نوير، من أشهر حراس المرمى، الذين يقومون بالتقدم بعيدا عن مرماهم على الرغم من خطورة ذلك الموقف، كما أنه بات معروفا بمراوغاته للمهاجمين بشكل متقن في أغلب المباريات، على الرغم من ارتكابه بعض الأخطاء في مباريات أخرى، مما سبب تسجيل الأهداف في شباكه.

ولم يساعد الحارس شتيغن فريقه في درء الهزيمة أمام مانشستر يونايتد، في الوقت الذي تداول فيه مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي صورة الحارس البالغ من العمر (23) عاما ويعتبر من أبرز المرشحين لخلافة نوير في المنتخب الألماني في المستقبل.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو..حارس تشلسي كورتوا يتألق..تصدى لركلتين وسدد بنجاح
بالفيديو.. ريوس يُحرج بونوتشي بـ"كوبري عالمي"

دلالات
المساهمون