جيمس على خطى جوردان.. يستعد لدخول عالم الرسوم المتحركة

26 يوليو 2015
+ الخط -

يستعد نجم كرة السلة الأميركي ليبرون جيمس لدخول عالم أفلام الرسوم المتحركة، بعدما أعلنت شركة "رود شو" الإعلامية الأسترالية عن صحة الشائعات التي تم تداولها في الفترة الماضية والتي تفيد بأن ليبرون جيمس قرر خوض التجربة السنيمائية على خطى زميله الشهير مايكل جوردان، الذي سبق وان خاض التجربة من قبل.

وانتشرت شائعات في مواقع التواصل الاجتماعي، مفادها بأن النجم الأميركي ليبرون جيمس، بصدد الاستعداد للدخول إلى عالم الرسوم المتحركة وإكمال مشوار مايكل جوردان في فيلم كرتوني جديد هو "Space Jam" الجزء الثاني.

وكان مايكل جوردان قد مثل في عام 1996 في فيلم "Space Jam" مع شخصيات كرتونية، فيما قام في عام 1991 بأداء صوت شخصيته المرسومة في كرتون "Pro Stars".

وبدأت الشائعات تلوح بالأفق في عام 2012 على الشبكات الاجتماعية بأن ليبرون أبدى إعجابه بما قام به جوردان سابقا في الفيلم، وأنه تمنى أن يخطو خطاه يوما ما، خاصة أن الفيلم اشتهر كثيرا بين محبي كرة السلة.

وأشارت مصادر عدة أنه سيتم استبدال جوردان باللاعب الملقب بـ(الملك) ليبرون جيمس، مما يؤكد التوقعات لرؤية نجم فريق كليفلاند كافالييرز في الإصدار الجديد من الفيلم، خاصة أن إحدى الشركات صاحبة العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم "وارنر بروذر" وقعت العقد وفي طريقها لتصوير الفيلم بعد اتفاق رسمي مع اللاعب.

اقرأ أيضا..
تاريخ المُصارع "هالك هوغن" انتهى بكبسة زر!

المساهمون