(فيديو) جنون الدوري التركي.. 5 بطاقات حمراء و40 خطأ في الدربي

24 سبتمبر 2017
الدوري التركي شهد توتراً في الدربي (Getty)
+ الخط -

شهدت منافسات دربي الدوري التركي، بين فناربخشة وبشيكتاش، إثارة وعنفا من جانب لاعبي الفريقين، وهو ما ظهر على القائمة النهائية للأخطاء والبطاقات الصفراء والحمراء التي حصل عليها كل جانب، في اللقاء الذي انتهى بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل واحد.

وبدأ التوتر مبكرا، بعدما تسبب التشيلي غاري ميديل، لاعب بشيكتاش في ركلة جزاء وسط اعتراض كبير من لاعبي فريقه على قرار الحكم، الذي لم يتوان في توزيع البطاقات الصفراء والحمراء على لاعبي الفريقين، إذ أشهر 12 بطاقة صفراء و5 حمراء واحتسب 40 خطأ خلال اللقاء.

وكان البطاقة الحمراء الأولى من نصيب النجم البرتغالي ريكاردو كواريزما، الذي اتسمت تدخلاته بالعنف منذ بداية المباراة، ليحصل على بطاقتين صفراوين خلال 3 دقائق ويطرد من اللقاء في الدقيقة 43، ولحق به مواطنه لويس نيتو من فريق فناربخشة بعد دقيقتين فقط بسبب تدخل عنيف على لاعب منفرد بالمرمى.

وفي الشوط الثاني تواصلت البطاقات الصفراء والحمراء من قبل الحكم ليطرد مدرب بشيكتاش وبعده لاعبه الكندي اتيبا هتشنسون بعد تسببه في ضربة جزاء من لمسة يد، حصل بعدها على الإنذار الثاني في المباراة، ليصعب المباراة بشكل كامل على الضيوف.

وتلقى أصحاب الأرض بطاقة حمراء مباشرة أخرى، وكانت من نصيب اللاعب إسماعيل كويباسي بعد تدخل متهور في وسط الملعب، وكانت البطاقة الأخيرة من نصيب اوغوزهان اوزياكوب بنهاية المباراة، لتنتهي المباراة بفوز لأصحاب الأرض وخسائر للفريقين.



(العربي الجديد)
المساهمون