جماهير يوفنتوس تُهدد مدرب إيطاليا بالقتل!

28 مارس 2015
كونتي تحت تهديدات جماهير اليوفي لإصابة ماركيزيو(العربي الجديد)
+ الخط -

تلقى المدير الفني للمنتخب الإيطالي الأول لكرة القدم، أنطونيو كونتي، تهديدات بالقتل من بعض جماهير فريق يوفنتوس، وذلك في ظل الاتهامات التي وُجهت إليه بالتسبب في الإصابة الخطيرة التي تعرض لها لاعب خط وسط فريق يوفنتوس، كلاوديو ماركيزيو.

وتعرّض لاعب خط وسط المنتخب الإيطالي ونادي "السيدة العجوز" كلاوديو ماركيزيو، إلى تمزق في أربطة الركبة اليمنى الأمامية، مما سيبعده عن الملاعب لستة أو سبعة أشهر؛ وذلك خلال تدريبات منتخب بلاده التي أقيمت مساء أمس استعداداً لخوض مباراة بلغاريا ضمن منافسات المجموعة الثامنة، من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2016.

وحمّل رئيس مجلس إدارة شركة "فيات" للسيارات المالكة لنادي يوفنتوس، جون ألكان، المدير الفني للمنتخب الإيطالي الأول لكرة القدم، أنطونيو كونتي، مسؤولية الإصابة الخطيرة التي تعرّض لها متوسط ميدان فريق يوفنتوس، كلاوديو ماركيزيو، وهو الأمر الذي اتفقت معه به جماهير "البيانكونيري" التي أرجعت سبب إصابة اللاعب للحمل التدريبي الزائد، الذي تعرض له اللاعب في تدريبات منتخب بلاده.

وسارعت جماهير اليوفي على الفور لتوجيه تهديدات بالقتل إلى مدرب فريقها السابق، حيث أكّد رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، كارلو تافيكيو، في تصريحات لشبكة "راي سبورت" أن المدير الفني للمنتخب، أنطونيو كونتي، تلقى تهديدات بالقتل من بعض جماهير "يوفنتوس" بعد إصابة كلاوديو ماركيزيو مع المنتخب.

وقال رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم: "لقد تلقى كونتي بالأمس تهديدات بالقتل عبر الإنترنت، رأيته مهتزاً صباح اليوم؛ بسبب ما حدث معه مساء أمس، وقمت بالاجتماع معه لساعات طويلة ولم يكن مطمئناً، ويشعر بأنه يُحاسب على شيء لم يكن خطأه من البداية".

من جانبه، هبًّ قائد المنتخب الإيطالي ونادي يوفنتوس، جيانلويجي بوفون، للدفاع عن المدير الفني لمنتخب بلاده، مُشيراً إلى أنّ ما حصل مع زميله لاعب خط الوسط، كلاوديو ماركيزيو، كان بفعل القدر وليس بسبب المدرب أو المنتخب.

المساهمون