جماهير ميلان تنفجر غضباً.. وترفع لافتة "النهاية"

22 مارس 2015
جماهير الميلان تعاني الأمرّين بسبب نتائج فريقها العريق(العربي الجديد)
+ الخط -

امتنعت جماهير فريق إي.سي.ميلان الإيطالي، عن حضور المباراة التي جمعت فريقها المفضل بنظيره كالياري، مساء أمس السبت، على ملعب سان سيرو (جوزيبي مياتزا)، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم؛ جاء ذلك في ظل سلسلة النتائج السلبية التي تعرض لها الفريق في الآونة الأخيرة.

ونفذت رابطة "كورفا سود ميلان" وعودها، وقامت بمقاطعة المباراة التي جمعت "الروسونيري" بنظيره كالياري على ملعب سان سيرو؛ وذلك في محاولة منها للضغط على إدارة النادي، من أجل وضع حدٍ لسلسلة النتائج السلبية التي يتعرض لها الفريق في الفترة الماضية.

وعبّرت جماهير النادي اللومباردي عن غضبها من إدارة النادي على طريقتها الخاصة، حيث دخلت إلى مدرجات ملعب "سان سيرو" قبيل دقائق من انطلاق المباراة ضد كالياري، وقامت بتعليق عددٍ من اللافتات الموجهة ضد إدارة النادي، قبل أن تقوم بمغادرة الملعب فوراً قبل بداية اللقاء.

وكتبت جماهير "الروسونيري" على اللافتات التي رفعتها قبيل انطلاق اللقاء، عبارات "انتهت اللعبة"، و"ادفع يورو وأنقذ ميلان"، و"هذه النهاية"، في إشارة منها إلى نفاد صبرها تجاه إدارة النادي، في ظل النتائج السلبية التي يحققها الفريق تحت قيادة مدربه فيليبو إنزاجي.

وكانت رابطة مشجعي الفريق "كورفا سود ميلان" قد طلبت من جماهير الفريق عدم شراء أي بضائع من المتجر الخاص بالنادي، والتوقف عن شراء تذاكر المباريات المتبقية خلال ما تبقى من هذا الموسم، كذلك عدم الذهاب إلى المتحف الخاص بالنادي الذي تم افتتاحه في بداية العام الحالي.

وعزت الرابطة سبب إقدامها على تلك الخطوة إلى ضرورة أن يشعر مجلس إدارة النادي الحالي، بقيادة سيلفيو بيرلوسكوني رئيس الوزراء الإيطالي، بالعزلة مثلما شعر جمهور النادي اللومباردي على مدار السنوات القليلة الماضية.

وحقق ميلان الفوز على كالياري بنتيجة 3-1، ليرفع رصيده إلى (38) نقطة، في المركز السابع.

دلالات
المساهمون