جماهير ليفربول لم تنس توريس وتسخر من عقمه التهديفي

03 اغسطس 2014
القميص يسخر ويقول "توريس لا يسجل أهداف"(تويتر)
+ الخط -

لم ينس مشجعو فريق ليفربول الإنجليزي خيانة لاعبهم السابق، الإسباني فرناندو توريس، حيث يستغلون كل فرصة لاستفزازه والسخرية منه ومن فريقه الحاليّ غريمهم تشيلسي.

فخلال مباراة ليفربول وميلان الإيطالي في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية في الولايات المتحدة (فاز ليفربول 2-0)، ظهر أحد مشجعي الـ"ريدز" وهو يرتدي قميص تشيلسي رقم 9 الذي يخص توريس، لكنه استبدل اسم "Torres" على ظهر القميص بعبارة "Dont Scorres" في معنى ساخر يقول "توريس لا يسجل أهداف".

وأراد المشجع السخرية من العقم التهديفي الذي أصاب الـ"نينيو" مع الـ"بلوز"، رغم أنه كان ماكينة أهداف مع الليفر، ومعشوق جماهير أنفيلد، قبل أن تنقلب العلاقة رأساً على عقب، ويصبح عدواً لدوداً، لتفضيله أموال النادي اللندني، كما يظنون.

ولعب توريس بقميص ليفربول خلال الفترة بين 2007 و2011، حيث شارك في 142 مباراة، وسجل 81 هدفاً، لكنه لم يتوّج بألقاب.

ومنذ غير وجهته إلى تشيلسي، شارك توريس في 172 مباراة وسجل 45 هدفاً فقط خلال أربعة مواسم أيضاً، غير أنه تُوّج بثلاثية دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، وكأس إنجلترا.

ورغم أدائه المتذبذب وتفننه في إهدار الفرص السهلة، ومع تعاقد تشيلسي مع النجم دييجو كوستا، واستعادة الأسطورة الإيفواري ديدييه دروجبا، إلا أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أكد أنه متمسك بتوريس ولن يعرضه للبيع هذا الصيف، رغم استغنائه عن السنغالي ديمبا با، والكاميروني صامويل إيتو، والبلجيكي روميلو لوكاكو.

المساهمون