جماهير روما تسخر من اللاعب الذي تسبّب بإصابة "صلاح"

09 ديسمبر 2015
+ الخط -

كشفت جماهير فريق روما الإيطالي النقاب عن لافتة سخر فيها مشجعو فريق العاصمة من اللاعب البوسني سيناد لوليتش والذي تسبب بإصابة أحد أبرز نجوم الفريق، المصري محمد صلاح، ليغيب إثرها صلاح عن الملاعب لمدة شهر.

وسخرت جماهير فريق روما الإيطالي من اللاعب البوسني الذي تعرّض لحادثة أليمة وقعت له في صالة الألعاب الرياضية والبدنية أثناء قيامه بدورة تدريبية يوم الأربعاء الماضي، حيث أصيب لاعب الوسط البوسني، البالغ من العمر 29 عاماً، بأصابعه، وأظهرت تقارير أن لوليتش تعرض لإصابة مروعة وبات مهددا بفقدان إصبعه.

ورفعت جماهير روما لافتة تسخر من البوسني الذي كان سببا مباشرا في غياب نجم وأحد هدافي الفريق، المصري محمد صلاح، إذ تدخل على اللاعب صلاح بعنف وتسبب في إصابته بتمزّق في أربطة الكاحل خلال المباراة التي جمعت بين لاتسيو وروما في الدوري الإيطالي، ليغيب إثرها صلاح، ما ساهم في تراجع نتائج نادي العاصمة إلى حد كبير.

وكان لاتسيو قد أعلن أن لاعبه قد لا يكون مؤهلا للعب حتى لما بعد عطلة أعياد الميلاد، والتي تنتهي بعد شهر كانون الثاني/ يناير المقبل، في الوقت الذي أصبح فيه المصري محمد صلاح جاهزا للعب مع روما في دوري أبطال أوروبا عندما يستضيف باتي بوريسوف من روسيا البيضاء مساء الأربعاء، حيث شارك صلاح (23 عاما) - الذي أحرز خمسة أهداف في 11 مباراة هذا الموسم - في تدريبات روما.

المساهمون