جماهير بشكتاش تُضيء الملعب بالهواتف المحمولة!

12 ديسمبر 2014
ملعب "بشكتاش أنونو" كما بدا بعد انقطاع الكهرباء (Getty)
+ الخط -

تزيّنت مدرجات ملعب "بشكتاش أنونو" الخاص بنادي بشكتاش التركي، بمشهدٍ رائع خلال المباراة التي جمعت الفريق التركي، بنظيره توتنهام هوتسبير الإنجليزي لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم؛ وذلك حينما استخدمت جماهير الفريق التركي "الهواتف المحمولة" من أجل إنارة الملعب بعد انقطاع التيار الكهربائي.

وتفاجأت جماهير ملعب "بشكتاش أنونو" بانقطاع التيار الكهربائي بشكلٍ غير متوقع، بعد مرور ثماني دقائق على بداية اللقاء؛ وذلك بسبب عطل في الأضواء الكاشفة، ليضطر حكم اللقاء، السويدي شتيفان يوهانسون، لإخراج اللاعبين من الملعب لمدة ربع ساعة.

وسارع الآلاف من أنصار الفريق التركي لإضاءة هواتفهم المحمولة من أجل إنارة الملعب، بعد انقطاع التيار الكهربائي، في مشهد رائع أثار إعجاب وسائل الإعلام العالمية؛ وذلك قبل أن يُقرر الحكم استئناف المباراة من جديد بعد نحو ربع ساعة من التوقف.

وخيّم الظلام مجدداً على أرضية ملعب "بشكتاش أنونو" قبل ثلاث دقائق على نهاية المباراة، ليتوقف اللقاء من جديد لما يزيد على عشر دقائق قبل استكمال آخر ثلاث دقائق في اللقاء الذي فاز فيه الفريق التركي بهدف دون مقابل، حمل إمضاء لاعبه التركي صاحب الأصول الألمانية، سينك توسن.

وضمن فريقا "بشكتاش" وتوتنهام هوتسبير الصعود بالفعل إلى دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، لكن فوز فريق بشكتاش في مباراة الأمس قد منح الفريق التركي صدارة المجموعة الثالثة، متقدماً بفارق نقطة واحدة على منافسه الإنجليزي.
المساهمون