جماهير الهلال السعودي تتسبب في تعطل "تويتر"!

25 أكتوبر 2014
تويتر تعرض لعطل بسبب التغريدات المكثفة من جماهير الهلال
+ الخط -

واجه مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صعوبات جمة في استخدام الموقع وتصفّحه، وذلك بعد حدوث عطل فني مفاجئ تسبّب في عدم ظهور بعض التغريدات في الخط الزمني (التايم لاين)؛ إذ جاء هذا العطل المفاجئ بالتزامن مع موعد مباراة الذهاب لنهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، والتي جمعت بين فريقي الهلال السعودي، ونظيره ويسترن سيدني وانديريرز الأسترالي.

وبدا موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بطيئاً للغاية في عمليات البحث، وتحديث التغريدات، وتحميل الصور والفيديو، في أمر ربطته جماهير كرة القدم السعودية بدخول أعداد هائلة من الجماهير السعودية لموقع "تويتر" أثناء المباراة.

وأرجعت جماهير كرة القدم السعودية بشكل عام وجماهير الهلال على وجه الخصوص سبب تعطل موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى الضغط الكبير الذي عانى منه الموقع العالمي، من جماهير "زعيم" الكرة السعودية، التي حرصت على مساندة فريقها في مباراة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم من خلال التغريدات علی (التايم لاين) في بعض من أوقات المباراة.

ولا يزال حلم التتويج بالبطولة الآسيوية السابعة يُراود جماهير نادي الهلال السعودي بقوة؛ وذلك رغم خسارة الفريق في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بنتيجة هدف دون مقابل، أحرزه اللاعب، تومي جيورس، في مرمى فريق الهلال السعودي، بالدقيقة الرابعة والستين من عمر اللقاء، الذي أقيم على ملعب "باراماتا".

المساهمون