جماهير الزمالك والأهلي تريد نجم هجوم الوداد

21 يوليو 2016
الأهلي والزمالك يسعيان لدعم الهجوم (Getty)
+ الخط -


أكدت وسائل الإعلام المغربية أن المستوى الجيد الذي قدمه المهاجم الكونغولي، لاعب الوداد الرياضي البيضاوي، في اللقاء الأخير لفريقه أمام الأهلي المصري، قد خلق فتنة بين جماهير الأخير ونظيرتها من جماهير الزمالك المصري، وخصوصا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت صحيفة الصباح إن أنصار الفريقين طالبوا، عبر صفحتي الناديين الرسميتين على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مسؤولي الأهلي والزمالك بضرورة التعاقد مع فابريس أونداما في أقرب فرصة، حيث اعتبروه لاعبا من ذهب، سيكون أفضل دعم للخطوط الأمامية للفريق.

وحسب الصحيفة، فإن أنصار الأهلي يعتبرون فابريس أونداما خير خلف للمهاجم الغابوني ماليك إيفونا، الذي اشترى عقده النادي الأهلي الموسم الماضي من الوداد الرياضي البيضاوي أيضا، لكنه غادر الفريق قبل مواجهة ناديه السابق في دوري أبطال أفريقيا باتجاه نادي تيانجين الصيني.

وبرز أونداما بشكل كبير خلال مباراة الأهلي المصري ضد الوداد الرياضي البيضاوي المغربي، في منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم، والتي أقيمت السبت الماضي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية المصرية.

وانتهت المباراة المذكورة بنتيجة التعادل السلبي بين الطرفين، ليحتفظ الوداد المغربي بصدارة المجموعة بسبع نقاط، بينما تذيّل الأهلي المصري المجموعة ذاتها برصيد نقطة واحدة، ما قلص حظوظه بشكل كبير للتأهل إلى نصف النهائي.

وتقام الأربعاء المقبل، مباراة الجولة الرابعة من دور مجموعات أبطال أفريقيا، وتقام مباراة الإياب على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، حيث تعتبر آخر فرص الأهلي المصري للحفاظ على حظوظه قائمة، بينما تعد فرصة مواتية للوداد المغربي للاحتفاظ بصدارة المجموعة.

المساهمون