جماهير الجيش تشعل "كلاسيكو المغرب" برسالة عاطفية لأسطورة الفريق

12 فبراير 2020
جماهير الجيش الملكي ساندت نجم فريقها (Getty)
+ الخط -

احتفل فصيل "أولتراس عسكري"، المساند لفريق الجيش الملكي، زعيم الأندية في الدوري المغربي لكرة القدم، بأسطورة الفريق ومنتخب "أسود الأطلس" سابقاً محمد التيمومي، بـ"تيفو" عملاق، رفعته جماهير الجيش في مدرجات ملعب الأمير عبد الله بمباراة "الكلاسيكو" التي جمعت الجيش الملكي والرجاء الرياضي، في لقاء مؤجل لحساب الجولة 15 من الدوري المحلي.

وكتب عشاق فريق الجيش الملكي: "أسطورة عزفت لحن المجد والعطاء.. قصة يسارية من ذهب سحرت القارة السمراء".

وجاءت لفتة جماهير الجيش تجاه اللاعب السابق التيمومي، بعدما أجرى قبل أسبوعين عملية جراحية ناجحة بالعاصمة الفرنسية باريس، بعدما ظل يعاني لسنوات طويلة من مخلفات إصابة تعرض لها في مباراة جمعت المنتخب المغربي بمنافسه المصري، أصيب على إثرها بكسر خطير ساهم في إنهاء مسيرته الكروية.


وكان ملك المغرب محمد السادس، إلتقى التيمومي بعد افتتاح مركز محمد السادس لكرة القدم، وتكلف بمصاريف العملية الجراحية التي أجراها أسطورة الجيش الملكي، وهو الأمر الذي تفاعل معه أنصار الفريق الذين نوهوا بالخطوة التي أقدم عليها عاهل المملكة المغربية، حيث تضامن مع النجم المغربي العديد من المغاربة الذين تمنوا له الشفاء العاجل.

يذكر أن التيمومي، يعتبر من أبرز اللاعبين الذين أنجبتهم الكرة المغربية، وهو ثالث لاعب مغربي توج بالكرة الذهبية الأفريقية فقبله توج أحمد فرس نجم "أسود الأطلس" في السبعينيات، ومصطفى حجي الذي توج بذات الجائزة أواخر تسعينيات القرن الماضي.



دلالات
المساهمون