جماهير الأهلي تستفز رئيس الزمالك بهتاف "جامايكا"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
20 سبتمبر 2015
B217E5E0-46FC-462B-9032-6DA72E98D627
+ الخط -


حضرت جماهير النادي الأهلي المصري التدريبات الاستعدادية لفريقها من أجل خوض نهائي كأس مصر ضد الزمالك، وطالبت الفريق بالعودة بلقب البطولة، ولم تنس استفزاز مرتضى منصور رئيس "النادي الأبيض" بهتافات تتهكم فيها على تصريحاته الأخيرة.

وكان منصور قد طالب الأهلي وإدارته بأن تواجه الزمالك "رجل لرجل ومدرب لمدرب ولاعب للاعب"، وأن يبتعد عن مساعدات الجن والقوى السفلية في تحقيق الانتصارات قائلاً "لا يمكننا الفوز على فريق يعتمد على السحر.. وأبعدوا عنا (جامايكا)". وذلك في تصريحات لإحدى القنوات المصرية.

وردت الجماهير على هذه التصريحات بهتافات "جامايكا" في المدرجات، ورفعت لافتات كتبت عليها "الكرة للجماهير" و"الأعمال جاهزة وكله بالسحر بيفك".

ومن المقرر أن يواجه "الشياطين الحمر" نادي "القلعة البيضاء" في نهائي كأس مصر يوم الإثنين المقبل، وفي مباراة "كلاسيكو" جديدة بين قطبي الكرة المصرية، وكان آخر لقاء بين الفريقين قد انتهى بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

ذات صلة

الصورة
المثلوثي غاب عن كأس أفريقيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد التونسي حمزة المثلوثي، نجم نادي الزمالك المصري، أنه يتفهم قرار مدرب منتخب تونس لكرة القدم جلال القادري، الذي لم يضمه إلى قائمة "نسور قرطاج".

الصورة
عبد الله الملا

رياضة

حل عبد الله الملا رئيس نادي الأهلي القطري ضيفاً على "العربي الجديد"، للحديث عن بطولة كأس آسيا 2023، في وقت حرص على توجيه رسالة دعم للاعب ناديه

الصورة

رياضة

خطفت جماهير الأهلي المصري في استاد جدة "الجوهرة" الجمعة، الأضواء من كل وسائل الإعلام والمنصات المصرية والسعودية برفعها العلم الفلسطيني.

الصورة

رياضة

حلّ النجم المصري محمود عبد المنعم كهربا، ضيفاً على "العربي الجديد"، بعد انتصار فريقه الأهلي المصري على نظيره الترجي التونسي الجمعة بثلاثية نظيفة، في الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، ليضع قدماً في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

المساهمون