جماهير الأهلي المصري تهتف لفلسطين وغزة

24 يوليو 2014
جماهير الأهلي تهتف لغزة وشهدائها
+ الخط -

هتفت رابطة مشجعي النادي الأهلي المصري "أولتراس أهلاوي" لفلسطين ولمدينة غزة التي تتعرض لعدوان الاحتلال الإسرائيلي الغاشم والمجازر التي يرتكبها في حق الشعب الفلسطيني، وذلك خلال تدريب الفريق المصري استعداداً لمواجهة بطل ساحل العاج فريق سيوي سبورت، في إطار الجولة الرابعة لمباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي والمقرر بعد غد السبت في القاهرة.

وعلت أصوات مشجعي الرابطة أثناء حصة تدريب الفريق المصري الذي حضره اللاعبون القدامى والجدد حيث هتفت: بالروح والدم نفديك يا فلسطين. كما هتف أعضاء الرابطة لكل لاعب للشد من أزرهم قبل الموقعة الإفريقية المرتقبة "إفريقيا يا أهلي" و"العبوا بانتماء...إفريقيا للشهداء"، ولم تخل هتافات الجماهير من مطالبة الجهات الأمنية بالسماح لهم بحضور مباراة سيوي سبور.

وتأتي الهتافات الأهلاوية لتقديم الدعم لأهل غزة، وبعد ساعات من إصدار رابطة مشجعي نادي الزمالك المصري "وايت نايتس" بياناً نعت فيه ثلاثة أشقاء فلسطينيين من أعضائها سقطوا ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة، وطالبت فيه، أيضاً، بالسماح لها بحضور مباراة الفريق أمام مازيمبي الكونجولي يوم الأحد المقبل، في إطار الجولة الرابعة للدور ربع النهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا في استاد الإسكندرية.

المساهمون