جماهير أرسنال غاضبة..فقدان لقب..سنوات الانتظار تطول.."فينغر أخرج"!

09 ابريل 2016
فينغر أصبح مُطالباً بالخروج بعد فشل جديد في البريمييرليغ(Getty)
+ الخط -
من جديد ستنتظر جماهير فريق أرسنال الإنجليزي موسما جديدا للمنافسة والتتويج على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما تعثر مساء اليوم، السبت، بالتعادل مع وستهام 3-3 في ديربي شمال لندن الذي حفل بالإثارة والندية في إطار الجولة الثالثة والثلاثين من البريمييرليغ.

وجاء تعادل أرسنال ليعني بشكل كبير فقدان الآمال في اللقب، بعدما ساهم التعادل برفع رصيد المدفعجية لـ59 نقطة، مبتعدا بعشر نقاط كاملة عن ليستر سيتي المتصدّر والذي إن فاز يوم الأحد على سندرلاند، فإن الفارق سيصبح 13 نقطة، وبثلاث نقاط عن توتنهام الوصيف المرشح أيضا لتوسيع الفارق لو كتب له الفوز على مانشستر يونايتد.

انتظار قاتل.. وداعا للبريمييرليغ!
وستعود جماهير أرسنال لانتظار موسم آخر بعدما تبخرت أحلامهم بالتتويج بلقب كان قريبا للغاية هذا الموسم وفي ظل ابتعاد تشلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي عن ساحة المنافسة الحقيقية على اللقب، لكن فشل أرسين فينغر مجددا في تحقيق طموحات "الغنرز".

وطالبت جماهير أرسنال المدرب فينغر مرارا بترك الفريق. وقد شهد ديربي شمال لندن، مساء اليوم السبت، أيضا، لافتات جديدة كانت من أبرزها تلك اللافتة التي أظهرها المشجعون وكتب عليها: "كل قصة جميلة لها نهاية. إلى اللقاء فينغر"، في صورة تؤكد اعتراف الجماهير بإنجازات فينغر، لكنها ترى في الوقت ذاته أنه يجب عليه الرحيل من النادي بعد سنين طويلة قضاها في ملعب "الإمارات"، معقل الفريق.

أرسين فينغر، مدرب أرسنال، قال عقب المباراة: "هل هناك أي فرصة لفوزنا باللقب؟ لا أعرف. جعلنا الأمر أكثر صعوبة علينا اليوم". وهي كلمات تؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن أرسنال أصبح بعيدا عن أي ألقاب بعد الخروج على يد برشلونة من دوري أبطال أوروبا، وبالتالي على جماهير أرسنال أن تنتظر سنة جديدة وربما أكثر؛ لأنك حين تفشل في الفوز باللقب في ظل غياب الأندية الكبيرة عن المنافسة فهذا يعني أن ثمة خللا واضحا في المنظومة.


دلالات
المساهمون