جديد نجوى كرم.. مزيد من الإيحاءات

03 يوليو 2015
نجوى كرم (getty)
+ الخط -
تشهد فترة عيد الفطر سلسلة من الإصدارات الغنائية الجديدة، المطربة اللبنانية نجوى كرم تضع لمساتها النهائية على أغنية "بوسة قبل النوم" كلمات فادي مرجان وألحان علي حسون. واللافت أن نجوى كرم تعود في كل مرة إلى الشعر الإيحائي، والذي يجد طريقه إلى النجاح عند جمهورها، بحسب رأيها.


فبعد سنوات من "خليني شوفك بالليل" كلمات حسن إسماعيل، وألحان وسام الأمير، والانتقادات التي وُجهت لها بسبب جملة "الليل بيستر العيوبي" في الأغنية، واتهامها بالإيحاءات من خلال الكلام، لم تكترث نجوى كرم لذلك، بل أعادت الكرة من خلال أغنية "ما قلتلك يا يُما بطل يجي علينا" من الفلكلور العراقي، والتي أثارت أيضاً ردود فعل شاجبة، أفقدت كرم القدرة على توضيح الفكرة والقول إن هذه الجملة عراقية ومعناها لا يحمل التأويلات.

كرم تعود اليوم لتطالب من تريد بإعطائها "بوسة قبل النوم بلكي بيشفي هالقلب المحروم" كما يقول مطلع جديد نجوى كرم.


الأغنية الجديدة صورت في صربيا، وبلغت تكلفتها ما لا يقل عن مائة ألف دولار أميركي، وستكون هدية كرم لجمهورها في عيد الفطر، وهي من إنتاج نجوى كرم وشركة "ريتينا فيلم" للمخرج فادي حداد، والذي أشرف على الفيديو الكليب الجديد.

يذكر أن نجوى كرم تحيي في الخامس والعشرين من يوليو/تموز الحالي، حفلاً ضمن فعاليات أعياد بيروت في البيال واجهة بيروت البحرية.
دلالات
المساهمون