جدول "البريميرليغ" الجديد: مواجهات "التوب 6" في الموسم

20 اغسطس 2020
ليفربول تُوج بطلاً في موسم 2019-2020 (Getty)
+ الخط -

أعلنت رابطة "البريميرليغ" لكرة القدم عن جدول مباريات الموسم الجديد 2020-2021، وبرزت المواجهات النارية لـ"التوب 6" انطلاقاً من شهر أيلول/سبتمبر 2020 حتى منتصف شهر أيار/مايو عام 2021، حيثُ سيشهد كل أسبوع قمة.

وتبدأ المواجهات القوية بالبطل ليفربول ضد منافسه تشيلسي في 19 أيلول/سبتمبر على أن تكون القمة الثانية في 26 من الشهر نفسه بين فريقي ليفربول وأرسنال، على أن يشهد شهر تشرين الأول/أكتوبر 4 مباريات كبيرة منتظرة وأحد أبرز أطرافها مانشستر يونايتد.

وتنقسم المباريات الأربع القوية في شهر تشرين الأول/أكتوبر إلى 3 مباريات لمانشستر يونايتد ضد أندية توتنهام، أرسنال، وتشيلسي، بينما سيلعب فريق مانشستر سيتي وصيف الموسم الماضي ضد فريق أرسنال المُتجدد بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا.

ويشهد شهر نوفمبر/تشرين الثاني من عام 2020، مباريات تجمع مانشستر سيتي ضد البطل ليفربول، توتنهام ضد مانشستر سيتي وأخيراً تشيلسي ضد توتنهام. وفي شهر 12، يشهد الدوري الإنكليزي قمم توتنهام ضد أرسنال ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول ضد توتنهام وأرسنال ضد تشيلسي.

وفي الشهر الأول من عام 2021، تشهد منافسات "البريميرليغ" مباريات قوية تجمع تشيلسي ضد مانشستر سيتي، ليفربول ضد مانشستر يونايتد، توتنهام ضد ليفربول، أرسنال ضد مانشستر يونايتد.

أما شهر شباط/فبراير، فيشهد مباريات توتنهام ضد تشيلسي وليفربول ضد مانشستر سيتي ومانشستر سيتي ضد توتنهام وأرسنال ضد مانشستر سيتي، كما ويلعب تشيلسي ضد مانشستر يونايتد.

بينما يشهد شهر مارس/آذار مباريات بين مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد وليفربول ضد تشيلسي، وشهر إبريل/نيسان يشهد مواجهات بين أرسنال وليفربول وتوتنهام ضد مانشستر يونايتد، بينما يلعب مانشستر يونايتد في شهر أيار/مايو عام 2021، ضد ليفربول ومانشستر سيتي ضد تشيلسي ويُختتم الموسم بمباراة قوية بين أرسنال وتشيلسي.

 
المساهمون