ثلاثة لاعبين يونانيين ينجون من الموت في حادث مروع

30 مارس 2015
اللاعبون الثلاثة كانوا محظوظين بعد الحادث(العربي الجديد)
+ الخط -

نجا ثلاثة من لاعبي المنتخب اليوناني لكرة القدم، من الموت المحقق بأعجوبة، وذلك بعدما تعرض ثلاثتهم لحادث سير مروع في العاصمة المجرية، بودابست عقب خوضهم لمباراة مع منتخب بلادهم ضد المجر، ضمن المجموعة السادسة من تصفيات كأس أوروبا 2016 المزمع إقامتها في فرنسا.

وأنهى اللاعبون فانجيليس موراس وبانايوتيس تاختسيديس، لاعبا فريق هيلاس فيرونا الإيطالي، وزميلهم يانيس فيتفاتزيديس، لاعب وسط فريق كييفو فيرونا الإيطالي، خوض مباراة المجر ليقرروا أن يستقلوا سيارة أجرة إلى مطار بودابست، في طريق العودة إلى إيطاليا للالتزام مع أنديتهم.

ووقع حادث عنيف بين سيارة التاكسي التي كان اللاعبون يستقلونها، وبين وسيارة أخرى ما تسبب بأضرار كبيرة فيهما، في الوقت الذي تعرض فيه اللاعبون الثلاثة من المنتخب اليوناني لإصابات طفيفة، لكن لم تكن إصابات فانجيليس موراس وبانايوتيس تاختسيديس ويانيس فيتفاتزيديس خطيرة، فيما لقي شخص حتفه جراء الحادث فيما تعرض ثلاثة آخرون لإصابات خطيرة بحسب ما أكد تقرير الشرطة.

ونجح اللاعبون الثلاثة بمغادرة المستشفى بحسب الاتحاد اليوناني لكرة القدم، بعد الاطمئنان إلى صحتهم.

وتعادلت اليونان مع المجر سلبا في مباراة فشلت من خلالها اليونان في تحقيق فوزها الأول، بعد ثلاث هزائم وتعادل لأبطال 2004 في مبارياتهم الأربع الأولى، وظلت المجر بعيدة من الصدارة إذ اصبحت متخلفة بفارق 5 نقاط عن رومانيا متصدرة المجموعة السادسة.

المساهمون