تونس تثأر لنسيم رايسي فهل يتخطى نهائيات "ستاراك"؟

16 يناير 2016
من السهرة 14 لستاراك (LBCI)
+ الخط -

أسبوعان ويُسدل الستار عن برنامج "ستاراك" في نسخته الحادية عشرة، والتي تميّزت هذا العام بمجموعة من الأصوات البارزة رفعت من مستوى المنافسة بين الطلاب.

أمس، كان الحدّ الفاصل بين الطالبين اللبناني رافايل جبور والتونسي نسيم رايسي، الذي لم يقلّ دعمه من قبل متابعيه من تونس ودول المغرب العربي عن اللبناني جبور.

لكن بدا واضحًا أن القائمين على البرنامج منحوا فرصة للبنان في الأسبوعين الأخيرين لبقاء الطالب اللبناني مروان يوسف، الذي تأهل إلى نصف النهائي في مواجهة الطالبين المصريين هايدي موسى ومحمد عباس، والمغربية حنان الخضر، ونسيم نفسه الذي حظي أيضاً بدعم من قبل الفنانين التونسيين.

صابر الرباعي طالب جمهوره بضرورة التصويت لنسيم لضمان فوزه للنهائيات، إضافة إلى إطلاق"هاشتاغ" لدعم ابن تونس على موقع "تويتر".


هكذا سيكون الأسبوع ما قبل الأخير، متخمًا بالمفاجآت، في الوقت الذي دخل المغرب العربي هذا العام إلى مرحلة النهائي في "ستاراك"، بعد سلسلة من انتقادات وُجهت للشركة المنتجة وقناة cbc المصرية تحدثت عن أن "المصريين" يستأثرون بالقرار النهائي ويختارون الفائز.

وبالعودة الى أجواء "البرايم" الرابع عشر، أطلّت النجمة كارول سماحة بعد غياب على الجمهور وغنّت إلى جانب الطلاب، وأطلقت أغنيتها الجديدة "روح فلّ" للمرة الأولى.

اقرأ أيضاً:مواجهات "ستاراك" ما قبل النهائية تغضب تونس

المساهمون