توقيف أميركية بتهمة قتل بناتها الثلاث

24 مايو 2014
والد الطفلات الثلاث ينتحب (لوس أنجليس تايمز)
+ الخط -



قال ممثلون للادعاء إن امرأة أميركية من ولاية كاليفورنيا اتهمت بقتل بناتها الثلاث اللاتي لا تتعدى أعمارهن ثلاث سنوات طعناً في منزلها بلوس أنجليس.

وذكرت شرطة لوس أنجليس أمس الجمعة أن الأم، وتدعى كارول آن كورونادو (30 عاماً)، اعتقلت مساء يوم الثلاثاء بعدما استدعى أقاربها الشرطة، عندما وجدوها على الفراش مغطاة بالدماء بجوار جثث الطفلات الثلاث.

وقال مكتب قائد الشرطة إن كورونادو اتهمت أيضاً بالشروع في قتل والدتها، وإنها نقلت بعد اعتقالها إلى مستشفى لتعالج من جروح ألحقتها بنفسها.

ولم تؤكد السلطات أن كورونادو أصابت والدتها ولم تكشف الكثير من التفاصيل الأخرى، باستثناء مقتل الأطفال بسكين وأن أعمارهن تتراوح بين شهرين وثلاث سنوات.

وقالت صحيفة لوس أنجليس تايمز إن علامات الذهول بدت على وجه كورونادو أثناء إلقاء القبض عليها في منزلها.

ولم تعلن السلطات عن أي دافع محتمل للقتل. ونقلت الصحيفة عن اللفتنانت ديف كولمان قوله، إن المحققين لا يعلمون شيئاً عن أي حوادث سابقة للأم المتهمة التي خدمت لفترة قصيرة في الجيش الأميركي قبل أكثر من عشر سنوات وجرى تسريحها لأسباب طبية.

وقالت سارة أردالاني المتحدثة باسم مكتب محامي المنطقة، إن كورونادو تواجه عدة اتهامات بالقتل مع سبق الاصرار، ما يعني أنها تواجه عقوبة الاعدام إذا أدينت.

المساهمون