توتر بين رئيسي يوفنتوس ولاتسيو بسبب مزحة

14 مارس 2020
لاتسيو ويوفنتوس يتنافسان على لقب الدوري الإيطالي (Getty)
+ الخط -
كان الدوري الإيطالي لكرة القدم يشهد فترة مثيرة من التنافس على اللقب بين يوفنتوس ولاتسيو، بعد تراجع إنتر ميلان في سباق القمة، قبل أن يتوغل فيروس كورونا في البلاد ويتسبب في إيقاف البطولة.


ويبحث المسؤولون في إيطاليا حالياً سبل إيجاد حلول لإكمال الموسم، إذا لم تلغَ المسابقة في البلد المنكوب، ولذلك جرى تشاور الأمر بين رئيسي يوفنتوس ولاتسيو، لكن احتد النقاش بينهما بعد مزحة.   


وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت"، أنّ أندريا آنييلي رئيس "اليوفي" أجرى مكالمة عبر الفيديو مع كلاوديو لوتيتو رئيس لاتسيو ورؤساء أندية أخرى، لمناقشة مستقبل "الكالتشيو".   

وكان من ضمن القضايا المتداولة عودة الفرق لملاعب التدريب، وقد عبّر لوتيتو عن تأييده لذلك، لكن مع احتجاز اللاعبين في معسكر مغلق دون السماح لهم بالعودة لعائلاتهم، وأيّده رئيس نابولي أوريليو دي لاورينتيس.   


لكن آنييلي الذي عارض المقترح، ربما أراد استفزاز لوتيتو، وقال له: "كل ما تفكر فيه هو ترتيبك في جدول الدوري"، غير أنّ رئيس لاتسيو لم يتقبل هذا التعليق الساخر، بحسب الصحيفة. 


ويتصدر يوفنتوس الدوري بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، قبل 12 جولة على النهاية، وسبق للأخير الفوز على "اليوفي" مرتين هذا الموسم في الدوري وفي كأس السوبر الإيطالية.   

ويوجد مقترح بإقامة أدوار إقصائية لحسم لقب الدوري الإيطالي، بينما تواجه بالرفض فكرة إعلان "اليوفي" بطلاً للمسابقة للمرة التاسعة على التوالي، باعتباره المتصدر الحالي.

المساهمون