تهديدات بالقتل تطاول نجم ريال مدريد الإسباني

09 أكتوبر 2016
جيمس رودريغيز في موقف مقلق (Getty)
+ الخط -


أعلنت والدة النجم الكولومبي، جيمس رودريغيز، لاعب وسط ريال مدريد، تلقيها رسائل تهديد بقتل ابنها، وهو ما دفعها لإبلاغ الشرطة، خوفاً من تعرض نجلها لأي خطر، بعدما تأكدت أن التهديدات من جماعة إجرامية تحمل اسم لجيون هولك.

ونشرت بيلار روبيو، والدة النجم الكولومبي على حسابها، مجموعة من الرسائل التي تلقتها، على حسابها الرسمي في موقع "تويتر"، من حساب يحمل اسم "فريك مان"، أكد خلالها أنه عازم على قتل جيمس، ونشر صورة لصندوق مملوء بالأسلحة وعليه ورقة بها اسم لاعب ريال مدريد وجماعة لجيون.

وأعربت والدة اللاعب عن غضبها من هذه الرسائل، وتوقعت وسائل الإعلام أنها من حساب مزيف، لشخص يريد مضايقة اللاعب وعائلته. وقد بدأت الشرطة التحقيق في الأمر، والبحث عن صاحب الحساب، والذي تم إنشاؤه في مطلع الشهر الجاري ونشر 29 تغريدة ويتابع 17 شخصاً ولديه 98 متابعاً.

وكان جيمس قد سافر إلى كولومبيا لساعات عدة، قبل أن يطالب ريال مدريد الإسباني بعودته إلى إسبانيا، بعد تأكد تعرضه لإصابة قد تتفاقم في حالة مشاركته مع الفريق أمام باراغواي وأوروغواي في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2014.

وكانت التقارير الطبية قد أكدت أن اللاعب يعاني من إصابة عضلية من الدرجة الأولى في ربلة الساق، وذلك خلال عملية الإحماء قبل مباراة الريال أمام إيبار في الدوري الإسباني.

المساهمون