تفاصيل عرض يوفنتوس لاستعادة بوغبا

04 يناير 2020
هل يُغادر بوغبا مانشستر يونايتد؟ (Getty)
+ الخط -

تراجعت رغبة فريق ريال مدريد الإسباني في شراء لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا بعد التألق المبهر للصاعد فيدريكو فالفيردي هذا الموسم، الأمر الذي دفع فريق يوفنتوس للضغط على مانشستر يونايتد الإنكليزي لاستعادة نجمه السابق.

وكشفت صحيفة "دايلي ستار" البريطانية أن يوفنتوس عرض على مانشستر يونايتد الإنكليزي 70 مليون يورو، إضافة للتنازل عن اللاعب الفرنسي أدريان رابيو مقابل لاعب خط الوسط بول بوغبا.

ولم يستفد فريق مانشستر من خدمات بوغبا منذ عاد إليه، وشارك في عدد قليل من الدقائق هذا الموسم بسبب إصاباته المتكررة، ولم تعد جماهير "الشياطين الحمر" ترغب في استمراره، خاصة بعد تصريحات وكيله مينو رايولا الذي اتهم النادي بأنه دمر بطل العالم 2018.



ورغم تعثر بول بوغبا منذ فوزه بلقب بطولة كأس العالم مع المنتخب الفرنسي، لكنه لا يزال صغيراً في السن (24 سنة)، وسيمثل إضافة قوية لخط وسط فريق يوفنتوس الذي يفتقد نجماً بحجمه يعطي التوازن بين الدفاع والهجوم.

وكان لاعب خط الوسط بول بوغبا من ناشئي يونايتد، لكنه صنع مجده مع فريق يوفنتوس في الفترة بين 2012 و2016 وتوج معه بالدوري الإيطالي 4 مرات، كما بلغ معه نهائي دوري أبطال أوروبا قبل العودة لمانشستر يونايتد.

المساهمون