تغريدة لحارس كويتي تثير الجدل وتورط الكرة الكويتية بالرهانات!

14 ابريل 2017
الحارس الرشيدي يثير الجدل (تويتر)
+ الخط -

أثار حارس مرمى فريق السالمية الكويتي، خالد الرشيدي، جدلا واسعا بين أوساط الكرة الكويتية، حينما خرج بعد هزيمة فريقه على الجهراء في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الكويتي، بتغريدة على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" طالب فيها بفتح تحقيق حول الرهانات في المسابقة المحلية.

وتعرض فريق السالمية لهزيمة مفاجئة في الوقت القاتل على يد الجهراء 2-1، حيث تلقى الحارس هدفا في الدقيقة (78) عبر لاعب الجهراء إبراهيم العتيبي، وهو الهدف الذي تكرر مع الفريق في الوقت القاتل بعد هدفين تلقاهما الحارس في مواجهة العربي التي جمعت الفريقين في الجولة 18، حين سجل العربي هدفي الفوز وقلب النتيجة في الدقيقتين 94 و95.

وأبدى الحارس غضبه من تكرار هزيمة فريقه في وقت متأخر ليكتب على "تويتر" تغريدة قال فيها: "منافسة غير شريفة اتمنى فتح ملف موقع المراهنات العالمي bet365 على الجميع"، واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد تغريدة الحارس التي تتحدث عن التلاعب في المباريات والقيام بمراهنات غير قانونية.

وخرج الحارس بعد تغريدته بساعات لينشر تغريدة ثانية أكد فيها أنه لم يقصد المراهنات، بل كان يقصد أيجاد حل لمسألة تلقي الأهداف في الوقت القاتل وكتب: "لكل من يريد ان يصطاد في الماء العكر لاعبين السالمية أكبر منكم وقصدي معروف وواضح وكلي ثقة بفواز الحساوي أن يجد حل لهذي المشكلة الكبيرة".

وتسببت هزيمة السالمية في بقاء رصيده من النقاط عند 30 نقطة في المركز السادس على سلم ترتيب فرق الدوري الكويتي، فيما رفع الجهراء رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثامن الأخير المؤهل إلى الدوري الممتاز في الموسم المقبل.

وتعيش كرة القدم الكويتية في الأصل مشاكل كبيرة تسببت في احتجابها عن الساحة الدولية، بعد إيقافها من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بسب تدخل سياسي بقرارات الاتحاد الكويتي لكرة القدم، ما غيّب الفرق والأندية الكويتية عن المشاركة في البطولات القارية في مشهد أعاد اللعبة في البلاد للوراء.



(العربي الجديد)

المساهمون