تضامن واسع مع حكم ليبي مصاب بفيروس كورونا

27 يوليو 2020
الحكم الليبي الهوني أصيب بكورونا مطلع يوليو (فرانس برس)
+ الخط -

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في ليبيا، حملة واسعة للتضامن مع حكم كرة القدم محمد الهوني، الذي تعرض مؤخراً للإصابة بفيروس كورونا مطلع شهر يوليو/ تموز الجاري.

وتوالت رسائل الدعم والتشجيع من قبل نجوم الكرة وجماهير الأندية والشخصيات الرياضية، تضامناً مع الحكم الشاب الذي يتلقى الرعاية الطبية داخل مستشفى الهواري بمدينة بنغازي. 

وعبر الهوني الحكم الشاب الذي يقود مواجهات في الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى، في تصريح لـ"العربي الجديد"، عن شكره لكل من تضامن معه من جماهير وحكام ومسؤولي الأندية، مشيداً بتواصل رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم عبد الحكيم الشلماني ورئيس لجنة التحكيم العامة الذين تعهدوا بتقديم كافة المساعدات لتجاوز أزمته.

من جانب آخر، نظم نادي الهلال مباراة استعراضية حملت شعار "محمد الهوني عد قوياً"، وشارك فيها عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أبرزهم لاعب المنتخب الليبي فيصل البدري، وهويدي زقلام، وعلي الشريف، ومصطفى حمزة، إضافة إلى عدد من النجوم السابقين بالنادي على غرار طارق زوبي، ومعتز المقبرحي.

وكان الهوني، قد أعلن بأن التحليل الثالث له لفيروس كورونا جاء موجباً، وكتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك): "قدر الله وما شاء فعل، للمرة الثالثة، النتيجة موجبة، دعواتكم".

قدّر الله ما شاء فعل للمرة الثالثة النتيجة موجبة #دعواتكم

Posted by Mohamed Fleghesh on Saturday, 25 July 2020

لقطات من المباراة التي أقيمت اليوم داخل نادي الهلال دعمًا للحكم محمد الهوني. 🔵📷 عد قويًا يا هوني. 🙏🙏

Posted by ‎AlHilal SC - نادي الهلال الليبي‎ on Wednesday, 15 July 2020

الف الف الف لاباس لحكمنا الشاب محمد الهوني انت اقوى بكثير من المرض و وساتنتصر بأذن اللة

Posted by ‎ابراهيم حمد الفاخري‎ on Friday, 10 July 2020

ربي يشفيك .

Posted by ‎سالم الدرسي‎ on Tuesday, 21 July 2020
المساهمون