تضامناً مع ضحايا "باريس.."استاد "هزاع" يتحول لألوان علم فرنسا

15 نوفمبر 2015
+ الخط -

تضامن القائمون على استاد "هزاع بن زايد" في الإمارات مع ضحايا تفجيرات باريس الدموية التي أسفرت عن مقتل أكثر من 130 شخصاً، وتسبّبت بإصابة عشرات آخرين إثر سلسلة التفجيرات الإرهابية التي شهدتها العاصمة الفرنسية باريس.

وأُضيء الاستاد الرسمي لنادي العين الإماراتي، بألوان العلم الفرنسي في صورة تؤكد التضامن الشديد مع أهالي ضحايا الهجوم الإرهابي الذي شهدته العاصمة باريس.

وبدا الاستاد الذي يُصنف كأحد أكثر الملاعب تطوراً في منطقة الشرق الأوسط، وتم افتتاحه في عام 2014 ونافس على لقب أفضل استاد في العالم لعام 2014، في منظر رائع للغاية وذلك مساء السبت من أجل التضامن مع ضحايا التفجيرات الذين سقطوا في باريس.

والتفت ألوان العلم الفرنسي على محيط الاستاد الذي يتسع لـ (25) ألف متفرج، حيث بدت الإضاءة الخارجية متزينة بالألوان الزرقاء والبيضاء والحمراء.

ونشر نادي العين تغريدة على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وصورة لاستاد "هزاع بن زايد" متوشحاً بألوان العلم الفرنسي.

وشهدت ملاعب العالم أيضاً توجيه رسائل تضامن ودعم بعد التفجيرات في فرنسا؛ إذ قام مسؤولو ملعب ويمبلي الشهير بإضاءة أنوار الملعب الذي يقع بالعاصمة البريطانية لندن بألوان العلم الفرنسي لنفس الهدف.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو...المغربي العربي لم يصدق إحرازه هدفاً ضد غينيا الاستوائية

دلالات
المساهمون