تصريحات أتبعها بتغريدات.. بيكيه يستفز جمهور ريال مجدداً

24 اغسطس 2016
بيكيه والاستفزاز (العربي الجديد)
+ الخط -

عاد مدافع برشلونة الإسباني، الدولي الإسباني جيرارد بيكيه، إلى ممارسة هوايته المفضلة في استفزاز جماهير نادي ريال مدريد الغريم التقليدي للنادي الكتالوني، لكن استفزازه لجمهور النادي الملكي جاء هذه المرة مُبطناً، بعدما ذكر في تصريحات صحافية أنّ فريقه "الكتالوني" يُعد الفريق الأفضل في إسبانيا، وهو مُتفوق بفارق شاسع عن بقية الأندية الأخرى.

وأشار اللاعب الإسباني البالغ من العمر 29 عاماً في تصريحات نقلتها صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى أن فريقه الكتالوني أثبت بما لا يدع مجالاً للشك بأنّه الفريق الأفضل في إسبانيا، بعدما حصد بطولتي الدوري والكأس المحليين لموسمين متتاليين.

وأكّد قلب دفاع النادي الكتالوني أنّ فريقه يبتعد بفارق شاسع عن بقية الفرق الأخرى في إسبانيا، في إشارة فسرتها وسائل الإعلام الإسبانية على أن هذه التصريحات تُشكل استفزازاً واضحاً من "بيكيه" لجماهير نادي ريال مدريد، والتي لطالما دخل المدافع الإسباني معها في نقاشات ساخنة.

كذلك تطرّق نجم دفاع منتخب لافوريا روخا في تصريحاته إلى الحديث عن الصفقات التي أبرمتها إدارة ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إذ قال "بيكيه" في معرض رده على سؤال يتعلق برأيه بتعاقدات ناديه الجديدة: "لقد تعاقدنا مع نخبة من أبرز اللاعبين الشباب الذين حضروا للقتال معنا، وهذا الأمر سيُؤثر بكل تأكيد بشكل إيجابي على مستوى الفريق خلال الفترة المقبلة".

كذلك حرص بيكيه على تهنئة زميله في الفريق الكتالوني، الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعد أن نجح في قيادة منتخب بلاده للحصول على الميدالية الذهبية في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية ريو 2016 التي اختتمت مساء يوم الأحد الماضي في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

وقال مدافع منتخب إسبانيا إن زميله في نادي برشلونة الإسباني، البرازيلي نيمار دا سيلفا، قد عاش ضغوطاً كبيرة خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية "ريو 2016" إذ لم يكن الأمر سهلاً عليه، وذلك لأن اللعب في الأولمبياد أمام جماهير بلاده يتطلب تحمل الكثير من الضغوطات لتحقيق الفوز، لكنه زميله في نادي البلاوغرانا قد كان رهن ثقة البرازيليين به.

وعاد الدولي الإسباني إلى استفزاز جماهير ريال مدريد مرة أخرى عندما سأله أحد مستخدمي تويتر: "الأندية المفضلة لك قبل قرعة دوري الأبطال؟"، ليرد عليه المدافع الإسباني ساخراً بطريقة ضمنية من مشوار ريال مدريد في الموسم الماضي قبل تحقيق اللقب الحادي عشر.

ورد بيكيه على التغريدة: "أريد مجموعة سهلة. ثالث الدوري الإيطالي في ثمن النهائي، ثامن ألمانيا في الربع النهائي، رابع إنكلترا في نصف النهائي والعودة دائماً في ملعب الكامب نو". ويقصد بيكيه في هذه التغريدة مشوار ريال مدريد السهل في الموسم الماضي في طريق تحقيق اللقب الـ 11 لبطولة دوري الأبطال عندما واجه روما وفولفسبورغ ومانشستر سيتي.

المساهمون