تحطمت السيارة بالكامل.. حادث مروع يوقف سباق فورمولا1 (فيديو)

بروكسل

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
28 اغسطس 2016
B4790BA1-BE77-425E-9D00-1FFD6210CB01
+ الخط -


شهدت منافسات سباق بلجيكا للجائزة الكبرى حادثاً مروعاً، أخرج السائق كيفن ماغنوسن (فريق رينو) من السباق، وأوقف المنافسات، بعد رفع الراية الحمراء، لحين رفع بقايا السيارة من مضمار حلبة سبا فرانكورشومب، الذي استضاف السباق الـ13 في موسم الفورمولا.

وكان ماغنوسن قد فقد السيطرة على سيارته في أحد المنعطفات دون أي تصادم مع خصومه، ليخرج عن المضمار ويصطدم بقوة في الحواجز، إلا أنه لم يتعرض لإصابات خطيرة.

وعانى السائق الدنماركي من جرح بسيط في الكاحل، ولكن تم نقله إلى المستشفى مباشرة بعد الحادث لخضوعه للفحوصات اللازمة، والتأكد من عدم تعرضه لأي ضرر. وأعلنت اللجنة المنظمة استئناف السباق بعد رفع بقايا السيارة وتنظيف المضمار وإصلاح الحواجز الجانبية في الطريق.

ذات صلة

الصورة
الفنان جان بوغوصيان امام لوحة من لوحاته في معرض الدوحة (العربي الجديد)

منوعات

التقت "العربي الجديد" الفنان جان بوغوصيان في الدوحة بمناسبة افتتاح معرضه (نيران) في غاليري (أنيما)، فكان هذا الحديث عن فنه واختياره النار وسيلة تعبيره.
الصورة
Lusail International Circuit Formula 1

رياضة

تستعد حلبة لوسيل الدولية في العاصمة الدوحة لاستضافة جائزة قطر الكبرى، ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة العالم في سباقات فورمولا 1، التي يتنافس فيها العديد من السائقين من أجل الصعود على منصة التتويج.

الصورة

منوعات

تُعتبر كعكة الملوك من تقاليد الاحتفال بعيد الغطاس في بلجيكا ودول أخرى، وجرت العادة على أن تُخبأ فيها مفاجأة بلاستيكية يفوز فيها آكل القطعة المحظوظ، لكنّ صاحب محل للحلويات في بروكسل قرّر هذه المرة تضمين بعض كعكاته كنزاً حقيقياً هو عبارة عن قطع ذهبية.
الصورة

منوعات

هبط ماك روذرفورد، وهو بلجيكي بريطاني يبلغ 17 عاماً، الأربعاء في بلغاريا، بعد انطلاقه في رحلة منفردة على طائرة خفيفة للغاية في مارس/آذار، وبات أصغر طيار يكمل رحلة من هذا النوع حول العالم.
المساهمون