تابع أطرف التعليقات على هدف صلاح في مواقع التواصل

20 يونيو 2018
أبرز ردات الفعل على هدف صلاح (العربي الجديد)
+ الخط -

وعبر الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من الأداء الذي وصفوه بالمخيب للآمال والبعيد عن مستوى الطموح، في ظل وجود أسماء مميزة لجيل ذهبي للكرة المصرية.

وطرح بعضهم رؤية من جانب آخر لهذه الخسارة، معتبرين أن مصر أضافت هدفا ثانيا لها بعد 28 سنة، لتكسر عقدة رافقت العديد من الجماهير المصرية، تمثلت بهدف مجدي عبد الغني.



موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كان الساحة الأبرز لهذه التعليقات من خلال مشجعين مصريين ومن مختلف الجنسيات العربية، بدأوا بإطلاق تغريداتهم بعد هدف صلاح مباشرة.  

فقال أحدهم: "صلاح يسجل ومجدي عبد الغني يغمى عليه"، أما تغريدة أخرى فكانت: "الفائدة من هدف صلاح عشان تنفك عقدة مجدي عبد الغني".

أما مغرد آخر فنشر "في وسط الليلة المظلمة هناك نقطة مضيئة خلصنا من ذل مجدي عبد الغني"، فيما علق مناصر مصري "بإذن الله تحصل المعجزة ونصعد، وبعدين ممكن تكون وجهة نظر الجهاز الفني اننا المونديال ده نكسر عقدة مجدي عبد الغني، وبإذن الله المونديال الجاي نلعب ونكسب".

وتحت وسم "مجدي عبد الغني" احتفلت الجماهير المصرية على "تويتر" بزوال ما وصفوها بلعنة صاحب هدف المنتخب في مرمى هولندا خلال مونديال 1990.

وتصدر وسم مجدي عبد الغني قائمة الأكثر تداولاً في مصر على موقع "تويتر" في أعقاب تسجيل محمد صلاح لهدف المنتخب الوحيد في لقائه أمام روسيا برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس العالم.

وسخرت الجماهير أيضاً من الصدفة التي جعلت من هدف صلاح مماثلا للهدف الأول الذي كان عبد الغني قد سجله لمصر في كأس العالم، من ركلة جزاء أيضا، حيث كان آخر هدف مصري في مونديال 1990، الذي أقيم في إيطاليا.



 



المساهمون