بيل يواصل المعاناة من الإصابات.. شهر جديد من الغياب

04 أكتوبر 2017
بيل يعاني من الإصابات مجدداً (Getty)
+ الخط -
لا يمر النجم الويلزي غاريث بيل بأفضل فتراته على صعيد الحالة البدنية، بعدما تأكد غيابه لمدة شهر على الأقل، وذلك بعد تعرضه لإصابة جديدة خلال تواجده مع منتخب بلاده، استعدادا للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، وسط توقعات بانضمامه للمعسكر قادما من ريال مدريد بمشاكل عضلية.

وكان بيل قد غاب من مباراة الريال أمام إسبانيول في الدوري الإسباني، وأكد وقتها المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، أن ما يعاني منه اللاعب لا يتعدى الشد العضلي، قبل أن يلمح بعد اللقاء إلى أن جناح ويلز لديه حمل زائد على العضلات، وأنه سيكون جاهزا للمشاركة في المباريات المقبلة.

ولكن مع انضمامه إلى معسكر المنتخب، شعر اللاعب بتجدد الآلام بشكل أكبر، ليخضع لفحوصات ويتبين تعرضه لإصابة جديدة في "ربلة الساق"، وهي المرة العاشرة التي تعرض فيها لهذه الإصابة مع ريال مدريد، ما يؤكد أن اللاعب لديه مشاكل قد تكون مزمنة في هذه المنطقة.

وتسببت الإصابات في غياب بيل عن 66 مباراة مع ريال مدريد، منذ التعاقد معه في عام 2013، وتضاف إليها 6 مباريات سيخوضها الفريق خلال الشهر المقبل أمام خيتافي وإيبار وجيرونا في الدوري، وتوتنهام في دوري الإبطال ذهابا وإيابا، ومباراة في كأس الملك أمام فوينلابرادا.

وسيغيب بيل عن مباراتي منتخب بلاده الهامتين في منافسات التصفيات المؤهلة للمونديال أمام جورجيا وإيرلندا، والتي تسعى خلالها ويلز للإبقاء على آمالها في التأهل للبطولة، حتى وإن كان عبر بوابة الملحق القاري، الذي قد يعود نجم ريال مدريد قبله بعدة أيام، إذ سيلحق بمباراة "الميرينغي" أمام لاس بالماس، والتي ستبدأ بعدها فترة توقف الدوري من جديد.

(العربي الجديد)


المساهمون