بيليه يتحدى نجم سان جيرمان...وينقل للمستشفى !

04 ابريل 2019
أسطورة الكرة البرازيلية بيليه (Getty)
+ الخط -
نقل الأسطورة البرازيلية، بيليه، إلى أحد المستشفيات في العاصمة الفرنسية باريس، بسبب وعكة صحية مفاجئة، حيث قرر الأطباء إبقاءه هناك إلى إشعار آخر، كإجراء احترازي، بعد أن أتت تطمينات على حالته الصحية، وعدم معاناته من أي أمر خطير، بحسب وكالة الأنباء الفرنسية.

وكان "الملك بيليه" في باريس، بعدما التقى بالنجم المتألق مع نادي سان جيرمان كيليان مبابي، حيث كان اللقاء الأول بين الثنائي، منذ مغازلة النجم الفرنسي لبيليه، بعد تتويجه مع "الديوك" في بطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا.

وكتب مبابي في تلك الفترة على حسابه الرسمي بموقع التواصل "تويتر" تغريدة لبيليه قال فيها: "الملك يبقى ملكا"، وهذا بعد أن اختار البرازيلي اللاعب الفرنسي كأفضل لاعب شاب في نهائيات كأس العالم 2018.


وكان من المقرر أن يعقد اللقاء بين الثنائي في شهر سبتمبر/أيلول 2018، لكن تعذر ذلك بسبب حالة بيليه الصحية، بسبب تقدمه في السن (78 عامًا)، ما جعله يتعرض في الكثير من المرات إلى أزمة صحية، حيث تعد أشهرها على الإطلاق عام 2016، عنما لم يستطع إضاءة الشعلة الأولمبية، في منافسات "الأولمبياد" التي نظمت في بلاده.

ونشرت الوكالة الفرنسية تصريحات لبيليه، يشيد فيها بمبابي، حيث يرى فيه اللاعب القادر على السير على خطاه، وتسجيل ذلك القدر من الأهداف، بقوله: "أنا سجلت 1025 هدفًا، ومبابي أراه اللاعب القادر على أن يقترب من ذلك العدد ويصل إلى 1000 هدف" (يقول مازحًا).

ليرد عليه مبابي: "إنه رقم صعب جدًا، سأحاول الاقتراب من الرقم، لكن لا أعدكم بأني سأسجل هذا الكم من الأهداف، مع وصولي إلى نهاية مسيرتي".

المساهمون