بيكهام وزيدان وكولينا..أساطير كرة القدم تلتقي من أجل الأطفال

02 أكتوبر 2015
+ الخط -

يعود أسطورتا كرة القدم العالمية، ديفيد بيكهام وزين الدين زيدان إلى ملاعب الساحرة المستديرة، الشهر المقبل، وذلك من خلال المباراة الخيرية، التي ستجمع بين منتخب بريطانيا وإيرلندا ضد نجوم العالم، من أجل أطفال اليونيسيف.



وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية، "بي بي سي"، أن المباراة ستقام يوم 14 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، وستشهد مشاركة نجم فريق مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق، الإنجليزي ديفيد بيكهام، الذي سيقود منتخب بريطانيا وإيرلندا، وسيواجه نظيره أسطورة كرة القدم الفرنسية وزميله في ريال مدريد، زين الدين زيدان.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة الخيرية، التي سيحتضنها "مسرح الأحلام"، أولد ترافورد، والتي سيخصص ريعها بالكامل لصالح الجمعيات الخيرية، التي تعنى بأطفال منظمة اليونيسيف، حضورا لافتا لأبرز النجوم الذين صالوا وجالوا في ملاعب العالم وأوروبا بشكل عام.

وسيقود المدرب، أليكس فيرغسون، منتخب بريطانيا وإيرلندا فيما سيكون الإيطالي، كارول أنشيلوتي، مدرباً لنجوم العالم، في الوقت الذي أعلن فيه مشاركة الحكم الإيطالي الشهير، بيير لويجي كولينا، أحد أشهر حكام الكرة في العالم.

وستكون المباراة فرصة لكي يعود بيكهام، الذي تم تعيينه سفيراً لليونيسيف، لمدربه السابق فيرغسون، الذي أشرف عليه في مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وينتظر أن تحظى المباراة بحضور أبرز لاعبي العالم، خاصة أنها جاءت بمبادرة ثنائية من بيكهام وزيدان، بحسب ما أكده بيكهام، الذي قال إن المباراة "فرصة مثالية لرفع الوعي في ما يتعلق بالأطفال ومن أجل جمع الأموال لهم، بمعية صديقي زيزو، الذي سينضم معي لقيادة فريقين، وبعض أصدقائنا الذين تواجدوا في أفضل ملاعب العالم".

اقرأ أيضاً:
فساد كرة أميركا (2)...إنكار الضرر "الدماغي" والدراسة الطبية المُرعبة

المساهمون