بيرلو يجد في مدريد "مفتاحاً" لمساعدة رونالدو

10 اغسطس 2020
حقق ريال مدريد لقب الدوري الإسباني (غونزالو أرويو/Getty)
+ الخط -

بدأ نادي يوفنتوس الإيطالي مع مدربه الجديد أندريا بيرلو، الذي خلف المدير الفني المقال ماوريتسيو ساري، عملية البحث عن تعزيز صفوف "السيدة العجوز" بصفقات جديدة في سوق الانتقالات الصيفية، وعلى رأسهم يأتي نجم ريال مدريد الإسباني.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن أندريا بيرلو مدرب نادي يوفنتوس الجديد، يفضل اللعب بطريقة هجومية، لكنه يعتبر خط الوسط أولوية بالنسبة إليه، وبخاصة بعد مغادرة البوسني ميراليم بيانيتش إلى صفوف برشلونة الإسباني، لذلك يفضل الحصول على خدمات النجم إيسكو قائد خط وسط ريال مدريد.

وتابعت أن أندريا بيرلو قد أطلق تصريحاً قوياً قبل عام بعدما غادر نادي يوفنتوس دوري أبطال أوروبا على يد أياكس أمستردام الهولندي، بقوله لوسائل الإعلام حينها: "نحن نحتاج إلى لاعب مثل إيسكو، لأن خط الوسط هو مفتاح اللعب، صحيح أن لدينا كريستيانو رونالدو، لكن نحتاج إلى إيجاد طريقة لتشغيله".

كرة عالمية
التحديثات الحية

وأوضحت أن إدارة نادي يوفنتوس، قد منحت المدرب أندريا بيرلو الصلاحية الكاملة لتكوين فريقه، حيث يسعى بالفترة الحالية إلى تقديم أفكاره الواضحة مع جهازه الفني، من أجل أن تتماشى مع طريقة اللعب التي يفضلها أسطورة الكرة الإيطالية السابق.

وختمت أن النجم الإسباني إيسكو ابتعد عن التشكيلة الأساسية للمدرب زين الدين زيدان في الموسم الماضي من الليغا، التي حققها "الملكي"، لذلك لن تمانع إدارة الفريق بالجلوس مع ممثلي يوفنتوس، لأنهم بحاجة إلى الأموال في ظل أزمة فيروس كورنا.

المساهمون