بيرلو يتفق مع رونالدو على أول هدف في الموسم الجديد

26 اغسطس 2020
رونالدو ومدربه الجديد في يوفنتوس (Getty)
+ الخط -

بدأ أندريا بيرلو مدرب فريق يوفنتوس الجديد قيادة تدريبات الفريق استعداداً للموسم المقبل من منافسات بطولة الدوري الإيطالي، وكان صارماً منذ البداية بالإعلان عن رحيل غونزالو إيغواين وبقاء باولو ديبالا، كما اتفق مع الهداف كريستيانو رونالدو على الهدف الرئيسي للموسم.

وكشفت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" أن الاجتماع الأول بين بيرلو ورونالدو تضمن الاتفاق على تحقيق لقب الكالتشيو للمرة العاشرة على التوالي، لإكمال عقد ذهبي، وهو الهدف الرئيسي للموسم إلى جانب الاتفاق على التفاهم المشترك بينهما في علاقة المدرب واللاعب.

ويتعامل بيرلو بواقعية لذلك لم يشأ أن يظهر هوساً منذ البداية بلقب دوري الأبطال رغم أنه يظل الحلم الأكبر لفريق "يوفي" ورونالدو، وأراد التركيز في بناء الفريق والسعي للقب المحلي وتأجيل التفكير في الانجاز القاري المنشود حتى مرحلة متقدمة حين يكون الفريق مستعداً لذلك.

كرة عالمية
التحديثات الحية

ويود أندريا بيرلو التعامل مع كريستيانو رونالدو بنفس طريقة زين الدين زيدان حين وصل إلى قيادة ريال مدريد لأول مرة، إذ نجح الأسطورة الفرنسي في ترويض رونالدو وأقنعه بالراحة في بعض المباريات، بالإضافة للحفاظ على لياقته ليصل إلى نهاية الموسم في أفضل مستوى وكانت النتيجة ثلاثة ألقاب متتالية في دوري الأبطال.

وربما يحاول أندريا بيرلو إقناع رونالدو بتثبيته كرأس حربة في بعض المباريات رغم أن النجم البرتغالي يفضل التحرر كجناح يتوغل في العمق، وسيجد صيغة للانسجام بينه وبين الوافد المنتظر إيدن دجيكو نجم فريق روما الذي سيعوض إيغوايين على الأرجح.

المساهمون