بيتر تشيك.."لهذا السبب اخترت القميص رقم 33 مع أرسنال"

12 يوليو 2015
+ الخط -

كشف الحارس التشيكي، بيتر تشيك السر وراء اختياره الرقم 33 ليتم وضعه على قميصه مع فريقه الجديد أرسنال الإنجليزي الذي انتقل إليه قادما من صفوف تشلسي بطل البريميرليغ.

وكتب تشيك على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه سيرتدي قميص رقم 33 مع أرسنال، بحسب ما أعلن النادي، مرفقا صورة لقميصه الجديد.

وقال تشيك إن السر وراء اختياره الرقم 33 يأتي لأنه أتم العام الثالث والثلاثين، إضافة لخوضه 333 مباراة في الدوري الإنجليزي، كما أنه عدد فقرات العمود الفقري، أهم جزء لدى الإنسان، باعتباره يطمح إلى أن يكون أحد الأعمدة الأساسية لناديه الجديد أرسنال.

وغرد تشيك على "تويتر" مبيناً سبب اختياره الرقم بالقول: "نبدأ فصلا جديدا في عمر الـ 33 سنة ومع خوض 333 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.. كان خيارا سهلا".

وبدا حارس مرمى منتخب التشيك طموحا في أن يقود "الجنرز" في العودة لمنصات التتويج والتألق وأن يكون جزءا من العمود الفقري لأرسنال في المواسم المقبلة، بعدما غرد في تغريدة أخرى بالقول: "نأمل أن أكون جزءاً من العمود الفقري للفريق...العمود الفقري لديه 33 فقرة".

ومن سوء حظ الحارس التشيكي أن أول مباراة لفريقه في الموسم الجديد ستكون أمام تشلسي الفريق السابق للحارس، في نهائي كأس الدرع الخيرية، والمقرر أن تقام في الأول من شهر أغسطس/آب المقبل.

اقرأ أيضا..
جنون الجماهير.. اقتحام أرضية الملعب احتجاجاً على رئيس النادي!
جنون الجماهير.. اقتحام أرضية الملعب احتجاجاً على رئيس النادي!

دلالات
المساهمون