بونجاح يكشف عن وجهته القادمة بهذه الصورة على "إنستغرام"

28 ديسمبر 2018
بغداد بونجاح نجم نادي السد (Getty)
+ الخط -
تلقى النجم الجزائري بغداد بونجاح، عروضاً عديدة في الفترة الماضية، ما جعل الأنباء تتحدث عن قرب رحيله لخوض تجربة احترافية في الملاعب الأوروبية، بعد اهتمام أندية كبيرة في الدوري الفرنسي والإنكليزي بضمه.

وحسم نادي السد القطري الجدل حول اللاعب، بعد أن أعلن تجديد عقده حتى عام 2024، ليواصل النجم الجزائري مسيرته الناجحة مع الزعيم القطري، الذي شهد تألقه على مستوى مسابقة الدوري القطري والبطولات القارية.

ونشر اللاعب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صورة تظهره وهو يحمل قميص النادي برقم 2024، في إشارة إلى عقد اللاعب الجديد، وكتب معها "الحمد لله تم تجديد عقدي مع فريق السد لغاية 2024. سعيد بهذه الخطوة وأتمنى الوصول لمنصات التتويج مع الزعيم".

وكانت وسائل إعلام إنكليزية قد أكدت أن النجم الجزائري أصبح قريباً بشكل كبير من الانضمام إلى نادي ليستر سيتي الإنكليزي ومغادرة فريق السد القطري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد أن وصلت المفاوضات إلى مراحلها الأخيرة بين إدارتي الناديين.

وبرز النجم الجزائري، البالغ من العمر 27 عاماً، بشكل كبير مع نادي السد في الموسم الحالي، حيث أصبح الهداف التاريخي لدوري نجوم قطر، برصيد 29 هدفاً بعد مرور 15 أسبوعاً فقط، بالإضافة إلى حصوله على لقب هداف دوري أبطال آسيا 2018، برصيد 13 هدفاً.

دلالات
المساهمون