بوفون يكشف سر حرصه على تبادل القميص مع إنييستا

28 يونيو 2016
بوفون تألّق في المباراة (العربي الجديد)
+ الخط -
كشف الحارس الدولي الإيطالي جانليوجي بوفون، سر تمسكه بتبادل الأقمصة مع متوسط ميدان المنتخب الاسباني، إنييستا، بعد الفوز الثمين الذي حققه المنتخب الإيطالي أمام المنتخب الإسباني ضمن منافسات بطولة أمم أوروبا.

وتحدث بوفون للإعلاميين بعد المباراة قائلاً: "حرصت على تبادل الأقمصة مع إنييستا لسبب بسيط وهو أنها المرة الأولى التي أتمكن فيها من الفوز عليه"، وذلك وفق ما أكدته صحيفة سبورت الإسبانية.

وتابع بوفون: "نحن سعداء بالمؤازرة التي نتلقاها من كل الجماهير، لأن المنتخب الإيطالي ليس من الفرق التي تضم في صفوفها عدة نجوم، بل نحن فريق يتركب من لاعبين يدفعهم الحماس وروح البذل".

وأضاف قائد يوفنتوس الإيطالي الذي قدم أداء رائعا وساهم في تأهل منتخبه: "سيكون أكبر خطأ نرتكبه إذا تسرب إلينا الغرور واعتقدنا بأننا أنجزنا المهمة، وسيكون هذا التفكير بمثابة الخطوة المؤدية للعودة إلى الديار".

وبدا بوفون المتواضع وفياً لعادته في تحليل الأمور بعقلانية حيث قال: "منطقيا، وعلى الورق، كنا أقل حظوظا من بعض المنتخبات الأخرى المشاركة في البطولة، يجب علينا مواصلة العمل بنفس الروح واتباع نصائح المدرب، لتكذيب كل الآراء المسبقة".
دلالات
المساهمون