بودبوز:"قلبي فضل الجزائر على فرنسا.. وعرض مانشستر يونايتد حقيقي"

13 سبتمبر 2016
الجزائري بودبوز (Getty-العربي الجديد)
+ الخط -

كشف المهاجم الدولي الجزائري، رياض بودبوز، لاعب مونبيليه الفرنسي، والذي كان على وشك مغادرة ناديه إلى الدوري الإيطالي خلال فترة الميركاتو، عن حقيقة العرض التي تلقاه من نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، وعن سبب اختياره اللعب مع المنتخب الجزائري.

وقال اللاعب الجزائري في حوار مع قناة "ليكيب" الفرنسية في برنامج "لوغراند انترفيو": "كنت بصدد التفاوض مع نادي سوشو الفرنسي، عندما تلقى والدي مكالمة هاتفية من طرف أحد المكلفين التعاقد مع اللاعبين بنادي مانشستر يونايتد".

وتابع بودبوز: "لم نصدق الأمر في البداية، ولكن حصلت المفاجئة عندما جاء إلى المنزل وهو يحمل بين يديه عرضاً للاحتراف مع الفريق الإنكليزي مانشستر يونايتد لمدة 4 مواسم، وبصفقة مالية ضخمة، لكن بعد التشاور كان الاختيار على تأجيل الأمر خاصة وأنني مازلت في بداية مشواري في ذلك الوقت".

كما تطرق اللاعب الدولي الجزائري للحديث عن سبب اختياره اللعب لمنتخب الخضر على اللعب للمنتخب الفرنسي، على الرغم من أنه لعب في صفوف المنتخب الفرنسي خلال أصناف الشبان، قبل الوصول إلى صنف الأكابر.

وقال بودبوز: "ببساطة كان اختيار القلب، كنت بحاجة إلى أن أكتب قصة مشواري مع عالم كرة القدم مثلما أريد، حتى لا أتهم أي شخص بعد نهاية مشواري بكونه سبباً في اتخاذ القرارات وسأكون فخوراً بمشواري".

المساهمون