بن أفلك ممنوع من اللعب... لمهارته!

04 مايو 2014
بن أفليك وزوجته جينيفر جارنر (getty)
+ الخط -

يبدو أن النجم الأميركي، بن أفلك، ليس ماهراً في مجال السينما فقط، وإن كان، منتجاً وممثلاً، ينال الجوائز العالمية وبينها أكثر من أوسكار، فإنه في لعبة "البلاك جاك" ينال تقديراً مختلفاً هو: المنع.

فقد ذكرت وكالة "رويترز" أمس، أنّ إدارة أحد نوادي لوس أنجلس منعت الممثل والمنتج الأميركي بن أفليك (41 عاماً) من لعب "البلاك جاك" لأنّه ماهر جداً، وسمحت له بلعب أي لعبة أخرى في النادي.

"البلاك جاك" هي إحدى الألعاب الورقية المعروفة، والتي تعتمد على الحظّ إلى حدّ كبير، والأكثر منطقاً أن يكون منع أفليك من اللعبة بسبب حظّه القوي وليس مهارته، ويرجّح أنّ إعطاء هذا العذر يأتي في إطار مجاملة النجم، الذي يرتاد النادي أثناء إجازته مع زوجته جينيفر جارنر في لوس أنجلس، قبل انتقاله لتصوير فيلمه الجديد "مان أوف ستيل" للمخرج زاك سنايدر، وفيه يلعب أفليك دور باتمان أمام زميله هنري كافيل في دور سوبرمان، ما يعدّ لقاءً نادراً بين الشخصيتين الخارقتين المحبوبتين جماهيرياً. 

سيحتاج الممثلان إلى الكثير من الحظّ والمهارة في منافستهما "الودّية" ومبارزتهما التمثيلية، وقد يكون لتوفير أفليك جهدَه ورصيد حظّه في اللعبة الورقية تأثيرٌ إيجابي عليه في استديوهات التصوير.

دلالات
المساهمون