بنزيما أمام القضاء.. ومواجهة منتظرة مع فالبوينا في المحكمة

28 يناير 2016
بنزيما يمثل مجددا أمام القضاء (العربي الجديد/ getty)
+ الخط -

مثل اليوم الخميس اللاعب الدولي الفرنسي، كريم بنزيما، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، أمام القضاء الفرنسي، للاستماع إلى أقواله بشأن تورطه في قضية ابتزاز زميله ماتيو فالبوينا بشريط جنسي، وفق ما أكدته صحيفة "لوباريسيان" اليومية الفرنسية.

وأكد نفس المصدر أن المهاجم الفرنسي مثل اليوم أمام لجنة التحقيق برئاسة القاضية ناتالي بوتارد، للاستماع إلى أقواله، وأن محامي مهاجم الفريق الملكي، فضل الصمت، وعدم الكشف عن أية تفاصيل أو تعليقات بشأن مثول موكله أمام القضاء في فيرساي.

وكشفت الصحيفة في المقابل أن ما يدور في الكواليس هو احتمال المطالبة بالتعجيل في البت في شأن هذه القضية حتى يتمكن اللاعب من استعادة آماله بالمشاركة في بطولة الأمم الأوروبية التي تحتضنها فرنسا هذا العام.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن لجنة التحقيق ستقوم بالاستماع إلى خمسة أشخاص متورطين بطريقة مباشرة وغير مباشرة في هذه القضية، ومن المتوقع وجود مواجهة بين الخماسي المذكور بما في ذلك بنزيما وزميله فالبوينا.

يذكر أن نيابة فيرساي بضواحي باريس، كانت قد وجهت للفرنسي كريم بنزيما اتهاما في قضية ابتزاز مواطنه ماتيو فالبوينا بفيديو إباحي، كما تقرر الإبقاء عليه تحت تصرف القضاء، بعد شكوى كان تقدم بها زميله في المنتخب فالبوينا.

اقرأ أيضاً: بالفيديو..لاعب صيني أحرج ميسي بسبب ريال مدريد..ثم اعتذر

دلالات
المساهمون