بعد مباراة كولومبيا.. كوبر يتمنى عودة صلاح

03 يونيو 2018
كوبر أثناء حديثه للصحافة (Getty)
+ الخط -

عبّر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري عن رضاه على أداء الفراعنة في المباراة التي جمعتهم بالمنتخب الكولومبي وانتهت بالتعادل السلبي على ملعب "أتليتي أزوري دي إيتاليا" في إيطاليا قبل نحو أسبوعين من بداية كأس العالم في روسيا.

وقال كوبر في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "خضنا تجربة قوية أمام المنتخب الكولومبي، وساهم ذلك في اكتساب لاعبينا الخبرة، بعد أول مواجهة لنا مع منتخب من أميركا الجنوبية، وسنجد ذلك في المباراة التي تنتظرنا أمام الأوروغواي في كأس العالم".

وأضاف المدرب الأرجنتيني "كانت لدينا أخطاء دفاعية، خاصة تعامل اللاعبين مع العرضيات، ما دفعنا إلى التدريب والعمل مع اللاعبين طيلة الأيام الماضية، وهذا ما ظهر جليا في قدرة المدافعين الأربعة على التصدي للكرات العرضية والحفاظ على التركيز خلال المباراة".

وأظهر كوبر افتقاده النجم المصري محمد صلاح بعد إصابته في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، إثر التدخل العنيف للمدافع الإسباني سيرجيو راموس، بقوله: "بكل تأكيد غياب صلاح مؤثر جداً على الفريق، ونتمنى وجوده، ولكننا نلعب كرة قدم جماعية".

وتابع حديثه: "تريزيجيه أدى بشكل جيد في مركز محمد صلاح وسنعمل على تطوير أدائه في الفترة المقبلة، لتلافي العيوب كلها قبل المونديال".

وذكر كوبر أكثر ما يقلقه، وهو عملية الموازنة بين الارتداد والتحول السريع خلال المباراة بين الدفاع والهجوم، موضحاً أنه ركز في عمله خلال الفترة الماضية على الوصول إلى حالة مرضية له ولجماهير المنتخب المصري.

وأثنى كوبر على المنتخب الكولومبي، معتبراً أنه من الفرق الكبرى، والتعادل معه يعد نتيجة طيبة، ويتمنى أن يحقق الفوز عليه في المباريات المقبلة.

(العربي الجديد)

المساهمون