بعد بكائه...النني يردّ على المشجع الصغير برسالة مؤثرة

26 فبراير 2018
رسالة النني لمشجع أرسنال الصغير (Getty)
+ الخط -


انتشرت صورة لمشجع فريق أرسنال الصغير وهو يبكي بحرقة بعد تلقي فريقه الهدف الثالث في المباراة من مانشستر سيتي، وذلك في نهائي كأس الرابطة الإنكليزية، ليرد عليه النجم المصري محمد النني برسالة مؤثرة عبر حسابه الرسمي في "تويتر".

والتقطت كاميرا المباراة صورة لطفل صغير يُشجع أرسنال يذرف الدموع بسبب تسجيل الهدف الثالث في مرمى فريقه في المباراة، ليبكي بحرقة كبيرة متأثراً بالنتيجة القاسية، في وقت حاول والده مواساته سريعاً من أجل التخفيف عنه بعد الخسارة.

وبعد أن شاهد المصري محمد النني لاعب أرسنال دموع الطفل تأثر كثيراً وبعث له برسالة خاصة عبر حسابه الرسمي في "تويتر" وكتب: "دموعك غالية علينا كلنا. من أجلك ومن أجل كل جماهير "المدفعجية"، أعد الجميع بأنني سأقاتل من أجل رسم البسمة على وجهك".


وكان معلق قناة "سكاي سبورت"، غاري نيفيل، تحدث عن لقطة الطفل مباشرةً على الهواء وصب جام غضبه على أرون رامسي، غرانيت تشاكا ومسعود أوزيل وحملهم مسؤولية هذه الخسارة، وقال: انظروا إلى هذا الطفل، هذا بسببكم".

يُذكر أن فريق أرسنال خسر بثلاثية نظيفة من مانشستر سيتي في نهائي كأس الرابطة الإنكليزية على ملعب "ويمبلي" وفشل في تحقيق اللقب بقيادة المدرب الفرنسي آرسين فينغر، والذي ينتظر خطف لقب هذه البطولة منذ عام 1997 بعد أن حاول 22 مرة.

(العربي الجديد)

المساهمون