بعد إلغاء يوفنتوس لصفقته.. باتريك شيك ينضم لروما

29 اغسطس 2017
بيتر شيك ينتقل إلى روما الإيطالي (Getty)
+ الخط -


أعلن فريق روما الإيطالي تعاقده مع التشيكي باتريك شيك قادما من سامبدوريا، وذلك بعد تراجع يوفنتوس الإيطالي عن ضمه، بالرغم من إعلانه عن الصفقة، بسبب مشاكل في الفحص الطبي، وهو ما تسبب في أزمة بين فريق اللاعب وإدارة "السيدة العجوز".

ونشرت الحسابات الرسمية لموقع روما صورة للاعب بقميص روما، وأعلنت ضم اللاعب على سبيل الإعارة مقابل 6 ملايين يورو مع إلزامية الشراء بنهاية الموسم مقابل 25 مليون يورو بالإضافة إلى 7 ملايين حوافز ومتغيرات تتوقف على أداء اللاعب.

ويبلغ شيك من العمر 21 عاما، وتشبهه وسائل الإعلام بالنجم السويدي المخضرم، زلاتان إبراهيموفيتش، وكان يوفنتوس قد ضمه في بداية موسم الانتقالات، مقابل 32 مليون يورو، ولكنه أوقف الصفقة بسبب عدم اجتياز اللاعب للفحوصات الطبية، وأكد وقتها معاناة اللاعب من مشاكل في القلب، ليعيد الفحص عليه مرة أخرى ويقرر التراجع عن الصفقة وإعادة اللاعب لسامبدوريا.

وأثار الأمر غضب رئيس سامبدوريا، ماسيمو فيريرو، الذي اعتبر الأمر مراوغة من جانب يوفنتوس من أجل إلغاء الصفقة، حيث قال "إنها مهزلة، شيك في صحة جيدة وليس لديه أي مشاكل"، قبل أن يرفض الاكتفاء بإعارة اللاعب إلى اليوفي كما طالب الأخير.

وكانت فرق أنتر ميلان وتشلسي وتوتنهام تتابع اللاعب خلال الفترة الماضية، بعدما ظهر بمستوى جيد مع فريقه على مدار الموسم الماضي، وأحرز 11 هدفا وصنع 3 آخرين، وقدم أداء مميزا مع منتخب بلاده للشباب.

(العربي الجديد)

المساهمون