بسبب غيابه...مانويل نوير يحتفل بالتشكيلة المثالية خلف الشاشة!

12 يناير 2016
مانويل نوير يحتفل مع التشكيلة المثالية (العربي الجديد)
+ الخط -

احتفل أفضل حارس مرمى في العالم، الألماني مانويل نوير، بوجوده في التشكيلة المثالية للعام 2015 بطريقة فكاهية، وذلك عبر تصوير نفسه مع أفضل عشرة لاعبين خلف الشاشة، ليُعبر عن سعادته الكبيرة بتواجده مع نجوم كرة القدم في العالم.

ولم يتمكن الحارس الألماني مانويل نوير من حضور حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية 2015، وذلك لأسباب تتعلق بمشاركة بايرن ميونيخ في مخيم تحضيري قبل انطلاق مرحلة الإياب من الدوري الألماني، لكنه كان يتابع الحفل من خلف الشاشة، حيثُ عبر عن فرحته الكبيرة، كونه كان ضمن أفضل عشرة 11 لاعباً في العالم، وهو الحارس الأساسي للتشكيلة المثالية الخاصة بالفيفا والتي ضمت نجوم كرة القدم في العالم.

ونشر نوير على حسابه الخاص على "فيسبوك" صورة له وخلفه الشاشة التي تعرضُ حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية 2015، إذ كتب أنه كان يتمنى أن يتواجد مع الجميع في هذا الحفل الجميل، لكنه مرتبط بالمخيم التحضيري الخاص بالنادي "البافاري"، في وقت تمنى نوير مواجهة هؤلاء النجوم المتواجدين في التشكيلة المثالية في الأدوار القادمة من دوري أبطال أوروبا.

يُذكر أن التشكيلة المثالية كانت على الشكل التالي: الحارس الألماني مانويل نوير، إضافة إلى المدافعين البرازيلي تياغو موتا ومارسيلو إلى جانب الإسباني سيرجيو راموس، وأخيراً البرازيلي داني ألفيش. وعلى صعيد خط الوسط: الإسباني أندريس إنييستا والكرواتي لوكا مودريتش، والفرنسي بول بوغبا. أما المهاجمون فكانوا البرازيلي نيمار والبرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

اقرأ أيضاً: ميسي أفضل لاعب في العالم

المساهمون