بريطانيا: أشخاص يسهرون في الصباح قبل التوجه إلى العمل

فرانس برس

avata
فرانس برس
03 يناير 2015
46C7B7D3-95E0-4480-84F1-DEF5A2CFF9C1
+ الخط -
في حي بيثنال غرين في شرق لندن، تقع قاعة أوفال سبايس البالغة مساحتها 560 متراً مربعاً التي تشبه مستودعاً قديماً، وتستضيف بانتظام الحفلات الموسيقية والمعارض. ويمتد أمام القاعة طابور من الأشخاص الفرحين، فهم سيشاركون في "مورنينغ غلوري فيل" أو كيف يسهر المرء في الصباح من دون مشروبات كحولية قبل التوجه إلى العمل.

البعض اختار المجيء بلباس النوم الطويل، فيما ارتدى آخرون ملابس متعددة الألوان على طريقة أزياء الكرنفال أو أزياء تنكرية على هيئة نمر أو دب أو حصان. أما مجموعة صغيرة من الشباب الذين يجذبهم إلى الحدث الجانب الصحي والسليم، فقد ارتدى أفرادها أحذية رياضية وسراويل قصيرة.
وفي غياب المشروبات الكحولية، يمكن للساهرين الاختيار من بين مشروبات "سموذيز"، أحدها "إنكريدبل هالك"، وهو مشروب أخضر يجمع بين التفاح والموز، والليمون الحامض الأخضر، والسبانخ، ونوع من الطحالب التي تقدم على أنها "غذاء خارق" غنيّ جداً بالبروتين.
دلالات

ذات صلة

الصورة
تظاهرة ضد العنصرية في بريطانيا "اللاجئون هم موضع ترحيب هنا" في برمنغهام، 7 أغسطس 2024 (توماس كرايش/الأناضول)

سياسة

شارك آلاف المناهضين للعنصرية، الأربعاء، في تظاهرات جرت بمدن عدة في بريطانيا تنديداً بتظاهرات نظمها اليمين المتطرف في الأيام الأخيرة وتخلّلتها أعمال عنف.
الصورة
في مخيم جامعة شيفيلد 2 - بريطانيا - 17 مايو 2024 (العربي الجديد)

مجتمع

يدخل المخيم الطلابي من أجل غزة في جامعة شيفيلد البريطانية أسبوعه الثالث، بالتزامن مع تصاعد حركة الاحتجاج ضدّ إدارة الجامعة بهدف وقف استثماراتها مع إسرائيل.
الصورة
يشاركان في المخيم نصرة لغزة (العربي الجديد)

مجتمع

يخجل طلاب جامعة كامبريدج من الدور الذي تقوم به مؤسستهم التربوية مع الاحتلال الإسرائيلي من خلال الاستثمار وغير ذلك، ويطالبون بتعليق الشراكة في ظل استمرار الإبادة
الصورة
مخيم طالبي من أجل غزة في جامعة ليستر 1 - بريطانيا - 15 مايو 2024 (العربي الجديد)

مجتمع

في ذكرى النكبة السادسة والسبعين، أحيا الطلاب المعتصمون في جامعة ليستر البريطانية هذه المناسبة في الحرم الجامعي حيث يقيمون مخيّماً احتجاجياً نصرةً لغزة.
المساهمون